اقتصادالرئيسية

64.23 مليار دولار أمريكي إجمالي إيرادات هواوي خلال النصف الأول من عام 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كشفت هواوي مؤخرًا عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2020، معلنة أنها حققت إجمالي إيرادات بقيمة 64.23 مليار دولار أمريكي خلال هذه الفترة، بزيادة تقدر بـ 13.1% على أساس سنوي، مع هامش ربح صافي قدره 9.2%. وبلغت إيرادات مجموعة أعمال هواوي كارير لشبكات الاتصالات 22.58 مليار دولار، ومجموعة أعمال هواوي إنتربرايز لقطاع المشاريع والشركات 5.13 مليار دولار، في حين وصلت إيرادات مجموعة هواوي لأعمال المستهلك 36.19 مليار دولار.
وأكدت هواوي على التزامها بالعمل مع شركائها الاستراتيجيين مشغلي الاتصالات والشركاء والعملاء كافة ضمن مختلف الصناعات والقطاعات، للحفاظ على استقرار عمليات شبكات الاتصالات وتماشيها مع التحديات والاحتياجات التي تفرضها جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الفترة الحالية. وتسعى الشركة لتنشيط أطر العمل المشترك لدفع عجلة التحول الرقمي وتسريع إعادة تنشيط وفتح الاقتصادات المحلية للبلدان في مختلف أنحاء العالم، سيما وقد بات دور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات أكثر وضوحًا على مستوى التعامل مع الأزمات وتلبية متطلبات المجتمعات، وتحفيز مسارات الانتعاش الاقتصادي في فترة ما بعد الأزمة.
وكررت هواوي التأكيد على انفتاحها للعمل مع الأطراف المعنية كافة لنشر مزيد من مميزات وقيم التكنولوجيا للبشرية، خصوصًا في ظل البيئة الخارجية المعقدة للأعمال التي تجعل التعاون المفتوح والثقة في سلاسل التوريد العالمية أكثر أهمية من أي وقت مضى. ووعدت هواوي بمواصلة عملها الجاد على الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء والموردين واستمرار دورها كمزود لأحدث التقنيات والحلول، والمضي قدمًا في مساهماتها ودعمها لمسارات بناء الاقتصاد الرقمي العالمي والتطور التكنولوجي، بغض النظر عن التحديات المستقبلية التي قد تواجهها الشركة.
-انتهى-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى