تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

“تويتر” يلغي 336 وظيفة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي إلغاء 336 وظيفة بما يعادل ما يقرب من 8 في المائة من إجمالي وظائفة عبر أنحاء العالم في إطار ما قال إنه إعادة هيكلة.
وأكدت الشركة أن إلغاء الوظائف سيتكلف مابين 10 و20 مليون دولار بينما ستكلف إعادة الهيكلة ما يتراوح بين 5 و 15 مليون دولار.
وفي أعقاب الإعلان عن إعادة الهيكلة ارتفعت أسعار أسهم الشركة بما يقارب 2 في المائة من أسعارها السابقة.
ويأتي ذلك بعد أيام من الإعلان عن تولي جاك دورسي الشريك المؤسس في الشركة منصب المدير التنفيذي الدائم لها.

كان دورسي يشغل منصب المدير المؤقت “مدير تسيير الأعمال” في الشركة بعد تنحي المدير التنفيذي السابق ديك كوستولو قبل نحو 3 أشهر.
وفي خطاب وجهه للعاملين في الشركة قال دورسي “لقد اتخذنا قرارات شديدة الصعوبة حيث نخطط لاستقطاع 336 وظيفة من جميع فروع الشركة”.
وأضاف “وفيما نقوم بذلك فإننا نعرب عن عميق احترامنا لكل العاملين في الشركة وسوف نقوم بكل ما نستطيع لضمان حزمة نهاية خدمة جيدة للعاملين الذين سيتركون الشركة ومساعدتهم على العثور على وظائف جديدة”.

المصدر : موقع البي بي سي

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى