أخبار الشركات

اتفاقية بين قناة كراميش و شركة فاميلي ميديا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت ” قناة كراميش الفضائية للأطفال” مؤخرا اتفاقية عقد توكيل إعلاني مع ” شركة فاميليميديا الأردن” لفترة ثلاث سنوات.

وبحسب الاتفاقية ستكون شركة فاميلي ميديا، الوكيل الإعلاني، لقناة كراميش الفضائية في الأردن، حيث حرصت شركة فاميلي ميديا وفي إطار عملها على توسيع شبكة علاقاتها وتطورها المتواصل في مجال التسويق والإنتاج الإعلاني والفني، على ضم خدمات الإعلان على قناة كراميش الفضائية ضمن خدماتها المتعددة.

وجرى توقيع الإتفاقية في مكتب قناة كراميش الفضائية في عمان-الأردن، بحضور مالك ومدير عام قناة كراميش، وسيم عواد، والمالكين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فاميلي ميديا، شرف الدين قويدر ولينا قويدر.

وعبّر المدير العام لقناة كراميش الفضائية، وسيم عواد، عن إعتزازه بهذه الشراكة مع شركة فاميلي ميديا قائلاً:” نسعى دائماً إلى حث المؤسسات والشركات المحلية والعالمية للإستفادة من الإعلان على قناة كراميش على التلفزيون واليوتيوب في ظل التنافس الشديد الذي يشهده سوقنا المحلي والعالمي وخصوصاً في ما تقدمه قناة كراميش من وصول عالي لجمهورها من ملايين الأطفال والكبار في جميع الدول العربية وحتى بعض الدول الغربية، ونرى أن شركة فاميلي ميديا ستكون الأكفأ لتولي مهام رسم الخطط الإستراتيجية التسويقية للقناة ووضع خطط أسعار الأعلان وتحديثها وإستقطاب المعلنين للقناة والتواصل معهم وخدمتهم بإحترافية عالية”.

وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة فاميلي ميديا، كما عبّر عنها كل من رئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي شرف الدين قويدر ولينا قويدر قائلين:” إستكمالاً لنهجنا المستمر في الإرتقاء والتطور بمجال التسويق والإنتاج الإعلاني والفني، الذي نوليه اهتماماً كبيراً في شركتنا، وبعد إتطلاعنا على تاريخ وإنجازات قناة كراميش كونها وبالإضافة لنجاحها في التلفزيون هي أيضًا تعتبر اليوم من أكبر وأهم قنوات الأطفال الهادفة على اليوتيوب في الوطن العربي حيث تجاوز عدد مشتريكها 8 ملايين مشترك وتجاوز عدد مشاهداتها ال 4,7 مليار مشاهدة، ولهذا سعينا لنكون الوكيل الإعلاني لقناة كراميش الفضائية وتطوير هذا الجانب للقناة.

فبالإضافة إلى كوننا شركة مختصة بالإنتاج الإعلاني والفني، ستواظب فاميلي ميديا على خدمة عملائها بإحترافية، والإرتقاء بهم لأعلى المستويات”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى