الرئيسيةهواتف ذكية

هاتف Huawei nova 7 5G متاح حاليًا للحجز المسبق في الأردن

شارك هذا الموضوع:

كاميرا عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل وأداء فائق… كل هذا وأكثر في هاتف Huawei nova 7 5G العصري لمحبي التكنولوجيا الأنيقة

هاشتاق عربي – تخيل أن هاتفًا ذكيًا مزودًا بكاميرا رائعة وأداء فائق بين يديك. ماذا إذا كنت تتجول في متنزه ومررت بمنظر مبهر يصعب تكراره، أو ماذا إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت بالجلوس على مقعد الحديقة لمشاهدة برنامجك المفضل عبر الإنترنت؟ مع وجود أحدث هاتف ذكي من الفئة المتوسطة Huawei nova 7 5G كل شيء سيكون متاحًا بين يديك.
كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي: التقط كل ما تريد أينما كنت
يأتي هذا الهاتف الذكي الأنيق من الفئة المتوسطة مدعمًا بمجموعة من الكاميرات المناسبة لتلبية جميع رغباتك في التصوير الفوتوغرافي والفيديو. ويحتوي على كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتكون من كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل تجذب المزيد من الضوء مما يجعلها مثالية للتصوير في الإضاءة المنخفضة، وكاميرا بعدسة تصوير عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور المناظر الطبيعية بسهولة أو ربما صور جماعية ضخمة دون الحاجة إلى ترك أي شخص خارج إطار الصورة. يضم الهاتف أيضًا كاميرا بعدسة تيليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابيكسل تدعم التكبير الهجين 5x والتكبير الرقمي حتى 20x مما يجعل كل شيء أقرب اليك. كذلك، مع الكاميرا الرابعة: كاميرا التكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل، يمكنك اختيار استكشاف تفاصيل أصغر من مسافة تصل إلى 4 سم، لتبهر حواسك ببعض صور لبتلات الزهور الملونة مثلًا. هل قلنا إن إعداد الكاميرا في هاتف Huawei nova 7 5G يدعم أيضًا تسجيل فيديو عالي الدقة بجودة 4K في جميع الظروف؟ نعم، حتى في الإضاءة المنخفضة! ويمكنك أيضًا تسجيل فيديو مذهل بفواصل زمنية، وتشمل الأمثلة الرائعة غروب الشمس، وشروقها، والغيوم المتحركة ببطء، وما شابه ذلك.
أداء فائق وتجربة استخدام ولا أروع
تذكر عندما قلنا إذا كنت جالسًا على مقعد في الحديقة تشاهد برنامجك المفضل أو تجري مكالمة فيديو مع أصدقائك. حسنًا، يوفر هاتف Huawei nova 7 5G أداءً استثنائيًا، لا يضمن فقط معالجة سلسة وفعالة ولكنه يدعم الألعاب، والبث عبر الانترنت، وتحميل مجموعة كبيرة من الملفات.. لذا، برفقة هذا الهاتف ستكون مطمئنًا دائمًا.
فيديو DUAL-VIEW: ضاعف العرض… ضاعف المتعة
ميزة مثيرة في هذه الكاميرا الرباعية عالية الوضوح، هي وضع الفيديو DUAL-VIEW، الذي يستخدم الكاميرات الأمامية والخلفية لتسجيل مقاطع الفيديو في الوقت نفسه. يمكنك استخدام هذا الوضع للتصوير باستخدام الكاميرا الخلفية بعدسة عريضة والكاميرا الخلفية الرئيسية، مما يتيح التسجيل عن قرب وبزاوية عريضة في الوقت نفسه.
صورتك دائمًا مثالية
يأتي هاتف Huawei nova 7 5G مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، والتي تتيح لك التقاط صور سيلفي عالية الدقة وتسجيل الفيديو بجودة 4K. تدعم كاميرا السيلفي أيضًا ميزات مبتكرة أخرى مثل Super Night Selfie 3.0. بغض النظر عما إذا كنت تلتقط صورًا أو مقاطع فيديو أثناء النهار أو الليل، فإن الكاميرا الأمامية لهاتف Huawei nova 7 5G مثالية لإنشاء الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية. هل تعرف ما هو أفضل جزء؟ تدعم كاميرا الصور الشخصية EIS لضمان صور سيلفي فائقة الثبات طوال الوقت للصور ومقاطع الفيديو أيضًا.
ستسعد حين تعلم أن هاتف Huawei nova 7 5G يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4000 ميللي أمبير، ويمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى مع الاستخدام المكثف. لا داعي للقلق أيضًا بشأن الشحن، حيث يأتي الهاتف مع شاحن Huawei SuperCharge بقدرة 40 واط للشحن السريع، كما يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت للمعالجة السلسة والفعالة، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تصل إلى 256 جيجابايت لجميع مقاطع الفيديو والصور وجميع أنواع الملفات. يعمل هاتف Huawei nova 7 5G بواجهة المستخدم EMUI 10.1، والتي تعتمد على نظام التشغيل Android 10. تأتي أحدث واجهة مستخدم مع مجموعة من الميزات الذكية مثل AppAssistant الذي تمت ترقيته، والذي يتضمن ميزات جديدة مثل Smart Brightness Lock الذي يحظر السطوع التلقائي مؤقتًا عندما يتم تشغيل اللعبة، وميزة Floating Window التي تتيح للمستخدمين الرد بسرعة على الرسائل دون الخروج من اللعبة، بينما يحوّل وضع EBook المبتكر هاتف Huawei nova 7 5G إلى كتاب افتراضي يوفر تجربة قراءة مريحة كقراءة الكتب الورقية.
ويأتي هاتف Huawei nova 7 5G مع مجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا، إلى جانب منصة Huawei AppGallery، لذا إذا كنت تبحث عن تطبيقاتك المفضلة، فيمكنك الحصول عليها جميعًا ضمن متجر تطبيقات هواوي الرسمي – ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم- والذي يتيح للمستخدمين تحميل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية. ومن الوسائط الترفيهية المتاحة على الجهاز Video Huawei وMusic Huawei وReader Huawei، فضلًا عن أداة البحث الجديدة من هواوي Petal Search التي تمنحك بوابة مفتوحة لمليون تطبيق. ليس ذلك فحسب، يمكنك أيضًا تحميل الأخبار والأفلام والصور وغير ذلك الكثير مباشرةً من شاشتك الرئيسية، مما يوفر لك طريقة ملاءمة توفر عليك الوقت.
في الأردن، تم فتح باب الطلب المسبق لهاتف Huawei nova 7 5G، وهو متاح بألوان الفضي الفضائي، والأسود، والأرجواني، وبسعر 359 دينار. يمكنك طلب نسختك عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo، والحصول على هدية مميزة HUAWEI Sport Headphones Lite، والتي ستكون متاحة لفترة محدودة، علمًا بأن ميزة دعم 5G بالهاتف لا تتوفر في السوق المحلي، حيث لا يتم دعم تقينة شبكات الجيل الخامس بعد.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق