أخبار الشركات

“كابيتال بنك” ينظّم يوما وظيفيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اقام كابيتال بنك يوما وظيفيا مفتوحا خاصا به في مجمع الملك حسين للأعمال لاستقطاب الشباب الطموح للعمل لدى البنك وبمختلف التخصصات.

وقال بيان أصدره البنك، اليوم الأحد، إن اليوم الوظيفي الذي يعد أول مبادرة على مستوى البنوك والشركات الخاصة في المملكة، لاقى إقبالا من الراغبين بالانضمام للعمل في القطاع المصرفي، واعتبروا “البنك نموذجا جاذبا للطاقات الشابة من حيث بيئة العمل والتوجه المبتكر للخدمات والمنتجات التي يطرحها”.

وقال مدير عام البنك هيثم قمحية “نسعى بإقامة هذا اليوم الوظيفي لمنح الفرصة للشباب الطموح للعمل والانضمام إلى أسرة كابيتال بنك”، مشيرا الى جهود البنك المتواصلة للمساهمة في توفير فرص عمل، وسعيه الدائم لدعم الشباب الطموح وتمكينهم اجتماعيا واقتصاديا من خلال حصولهم على وظائف تناسب مؤهلاتهم ولدمجهم بسوق العمل”.

واضاف ان البنك يركز على اختيار الشباب الكفؤ الطموح القادر على تحقيق الانجاز، منوها بأن المفاضلة بين الشباب تمت وفقا للإرادة والرغبة عند الشباب والشابات لبناء مستقبلهم المهني والعملي من خلال “البيئة الواعدة التي يتميز بها كابيتال بنك لإعدادهم ليكونوا قادة الغد”.

وبحسب البيان، تميز اليوم الوظيفي بإجراء الامتحانات والمقابلات في نفس اليوم لمن تنطبق عليهم الشروط اللازم توافرها في المتقدمين للعمل، وإلحاقهم ببرامج تدريبية متنوعة ومتميزة تساهم في تطوير مهاراتهم العملية والوظيفية.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى