الرئيسيةهواتف ذكية

صور وأسعار وموعد إطلاق سامسونغ غالكسي نوت 20 الجديد

شارك هذا الموضوع:

تطلق شركة سامسونغ مجموعة من الهواتف لعام 2020 في فعالية خاصة بتاريخ الخامس من أب، والتي ستطرح فيها جهاز سامسونغ غالكسي نوت 20 ألترا والذي سيأتي بمواصفات عالية جدا.

ونشرت حسابات متخصصة بتسريبات الهواتف الخلوية صورا ومقاطع فيديو للهاتف الجديد وشكله وحتى نظام التشغيل الجديد الذي سيشمل إصدارات غالكسي نوت 10.

حساب “Jimmy Is Promo” على تويتر المتخصص بمتابعة أجهزة سامسونغ، نشر صورا ومقاطع مصورة يعرض فيها أحدث أجهزة غالكسي نوت 20، وغالكسي نوت 20 ألترا

جهاز سامسونغ غالكسي نوت 20 ألتر وفق ما نشر حساب Jimmy Is Promo على تويتر
جهاز سامسونغ غالكسي نوت 20 ألتر وفق ما نشر حساب Jimmy Is Promo على تويتر

.

ويظهر الجهاز الجديد وهو يضم مجموعة من العدسات العمودية فوق بعضها، إضافة إلى وجود قلم “S pen” الذي تعرف به أجهزة نوت بالمجمل، ولكن على ما يبدو فقد تم تغيير مكانه إلى اليسار قليلا.

ووفق موقع ” androidauthority” سيعمل الجهاز الجديد بمعالجات ” Snapdragon 865 865 plus”، والذي يتوقع أن يأتي بمواصفات عالية لتحسين أداء الهاتف الخلوي ويتيح له الارتباط بشبكات الجيل الخامس بشكل أفضل.

وتهيمن “سامسونغ” على سوق الهواتف الذكية، لكن في الربع الأخير من 2019، نجحت “آبل” في تخطي منافستها الكورية الجنوبية على صعيد مبيعات الهواتف مع 74 مليون جهاز مباع في مقابل 70 مليونا، وفق أرقام شركة “IDC”.

وفيما يتعلق بالأسعار المتوقعة يتوقع أن تكون ما بين حدود ألف دولار و1500 دولار تبعا للسعة والمواصفات، وحتى الآن لا يعرف إذا ما كانت ستخفض سامسونغ الأسعار كما فعلت بتخفيض أسعار هواتفها من طراز “أس 10” التي باتت تباع بسعر يبدأ بـ600 دولار.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى