اتصالاتالرئيسية

الجبور: السوق الأردني لا يتحمل مزود اتصالات رابع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس غازي الجبور اليوم، إن السوق الأردني لا يتحمل مزود اتصالات رابع؛ وعليه لن يتم منح ترخيص شركة اتصالات خلوية جديدة بالمملكة.

واضاف الجبور في حوار مع الدكتور هاني البدري في برنامجه “وسط البلد” على راديو “فن”، أن الهيئة يهمها أن يحصل المواطن على خدمة جيدة، وبنفس الوقت أن يجني المستثمر ارباحاً معقولة جراء استثماره؛ وبذلك للحفاظ على استثماره داخل المملكة.

ورجح الجبور أن الزيادة في نسبة الشكاوى المتعلقة بخدمات الإنترنت خلال الفترة الماضية تعود إلى اعتماد المستفيدين على خدمات الإنترنت في تسهيل الأعمال، الأمر الذي سبب في زيادة استخدام الإنترنت خلال فترة جائحة كورونا، ويعود ذلك إلى التوجه العام نحو الدراسة والعمل عن بُعد، بالإضافة إلى ظروف الحجر التي جعلت من متابعة الأخبار، وآخر تطورات الوضع الوبائي على الإنترنت مصدراً مهما لهم.

وأكد أن مجموع الشكاوى الواردة للهيئة من قبل المستفيدين من خدمات الاتصالات في المملكة لشهر أيار الماضي، بلغت (320) شكوى من مجموع اتصالات واردة بلغت (953) مكالمة، توزعت بين شكوى جديدة واستفسار ومتابعة للشكاوى.

وأضاف أنه “تمت معالجة ما مجموعه (290) شكوى، وبنسبة (91%) تقريباً من المجموع الكلي للشكاوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى