أخبار الشركات

اتش ام اتش تعين مدير عام جديد لفندق كورب عمان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عينت إدارة الضيافة القابضة نظام بو أنطون في منصب المدير العام الجديد لفندق كورب عمان. مع خبرة تزيد على 18 عاماً في قطاع الضيافة، يجلب نظام معه معرفة متعمقة  بقسم الغرف، إدارة الإيرادات والمبيعات والتسويق.

معلناً الخبر قال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش “فندق كورب عمان هو أحد أروع فنادقنا. نحن سعداء لجلب شخص من وزن  نظام لقيادة الفريق الاستثنائي في فندق كورب عمان. إن خبرته لا تقدر بثمن في تطوير أداء الفندق و تحسين الوضعية  التنافسية للفندق في السوق “.

نظام لبناني الجنسية ، يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الضيافة من جامعة بايتون في ولاية تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية. وكان آخر منصب شغله هو المدير العام لفندق بارك إن الخبر، المملكة العربية السعودية.

عند انضمامه لفندق كورب عمان قال نظام: “أنا ممتن حقا لاتش ام اتش – إدارة الضيافة القابضة على منحي هذه الفرصة، الأردن هي وجهة فريدة من نوعها للغاية وأنا متحمس جداً لمواجهة هذا التحدي الجديد”.

 

بدأ نظام حياته العملية في باريس، و بمرور الزمن، عمل نظام مع العديد من الفنادق الرائدة بما في ذلك فندق راديسون بلو – بيروت، فندق راديسون بلو – مسقط، فندق هوليداي إن مارتينيز – بيروت، ايبس رويسي شارل ديغول – باريس وهوليداي رويسي فيل – باريس. شغف و تصميم نظام ساعداه في المضي قدماً ليتقدم الصفوف في صناعة الضيافة.

يحمل فندق كورب عمان 4 نجوم ويضم 108 غرفة وجناحا أنيقة الأثاث كلها مزودة بأرقى الخدمات. الفندق مصمم ليكون واحدا من أفخر العناوين في المدينة، ويضم ثلاث غرف اجتماعات متعددة الأغراض وقاعة حفلات مبهرة مزودة بأحدث تكنولوجيا وخدمات. الضيوف القادمون لتناول الطعام لديهم أيضا اختيارا ممتازا من المطاعم مع فريق الطهي بالفندق الذي يقدم اختيارات متعددة من الأطباق الإقليمية والعالمية. قد يختار الضيف مطعم “ذا بوليفار” المفتوح طوال اليوم أو المطعم اللبناني “موود” على الروف. “سناج” قاعة اللوبي مثالية لماكولات خفيفة شهية ومشروبات منعشة باردة وساخنة. للإسترخاء، يوفر الفندق مركز لياقة عصري “أورانج” حيث يمكنك الاستمتاع بتدريب منشط تعقبه متعة الاستحمام في حمام السباحة الخارجي الذي يتم التحكم في درجة حرارة مياهه أو تدلل بجلسات السبا الهادئة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى