الرئيسيةريادة

أردني يحصد جائزة الباحث المتميز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – منحت الجمعية الدولية للرعاية الطبية ومقرها الهند، الدكتور زياد نواف الدويري جائزة الباحث المتميز في مجال التعويضات السنية 2020، تقديرا لمسيرته البحثية والتي تكللت بالعديد من الأبحاث المنشورة بمجلات عالمية محكمة متخصصة.

وقال الدويري في بيان اليوم الاثنين، إن الجائزة تأتي تتويجا للجهود البحثية التي قام بها اخيرا، في مجال طب الأسنان وتحديدا في مجال الاستعاضات السنية والتي انعكست آثارها على تطوير المهنة، اضافة إلى الجهود التي يقوم بها للتوعية فيما يتعلق بفيروس كورونا ضمن فرق عالمية ومحلية طبية متخصصة، كما تأتي تقديرا للخبرة الأردنية في مجال طب الأسنان والتي أثبتت وجودها في مختلف المحافل العربية والدولية.

وكان بحثه المنشور بالمجلة التابعة للأكاديمية الأميركية للاستعاضات السنية من أكثر الأبحاث التي تمت متابعتها والاستشهاد بها لعام 2019.

يذكر أن الدكتور الدويري يعمل استاذا لطب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ويعد محكما ومحررا للعديد من المجلات العالمية في مجال طب الأسنان، كما يمثل الأردن لدى المنظمة الدولية للوقاية والسلامة ومقرها الولايات المتحدة الأميركية ويشرف على موقعها الإلكتروني، كما فاز في بداية عام 2020 بجائزة التميز والإبداع في الاستعاضات السنية من نفس المنظمة، وتم اختياره كمحرر مسؤول للمجلة العالمية للبحث العلمي والتعليم في طب الأسنان.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى