اتصالات

وندرمان الأردن و Conversocialيؤسسان شراكة لتوفير أفضل حلول خدمات الإعلام الاجتماعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت وندرمان الأردن، أكبر شركة للاتصالات التسويقية في الأردن والرائدة في خدمات الإعلام الاجتماعي في الشرق الأوسط، عن تأسيسها شراكة مع Conversocial، المزوّد العالمي لحلول الإعلام الاجتماعي للمستهلكين.

وفي تعليق له على هذه الشراكة، صرح المدير العام لشركة وندرمان الأردن، مايكل زيلر، بقوله: “إن خبرة وندرمان المتنوعة والواسعة مبنية على الإرث العالمي لاستخدام البيانات والمعارف التي نوظفها في ابتكار أفكار مناسبة لتعزيز التفاعل بين العلامات التجارية والمستهلكين. ومن شأن هذه الشراكة الإقليمية مع Conversocial أن تتيح لوندرمان تقديم تحليلات أفضل لعملائها حول سلوك المستهلكين واحتياجاتهم في منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي توفير بيئة خصبة لتطوير خدمات إعلام اجتماعي من الطراز العالمي لهم. وكوجهة استشارية منتقاة ورائدة في الشرق الأوسط تخدم أكثر من 25 علامة تجارية عالمية، فإننا متحمسون في وندرمان لإثراء خدماتنا بتقنيات Conversocial ضمن أعلى المعايير العالمية.”

في السنوات الأخيرة، شهد الإعلام الاجتماعي في الشرق الأوسط تطوراً سريعاً جعل منه منصة موثوقة وهامة لكبرى العلامات التجارية للتفاعل مع الزبائن بصورة أكبر فعالية وكفاءة.

في البداية، ستقوم شركة وندرمان بتزويد عميلها شركة Orange الأردن بخدمات Conversocial الرائدة، إذ تمتلك قاعدة متابعين تزيد عن مليون متابع على منصات فيسبوك وتويتر وإنستغرام وبنتيريست تديرها وندرمان، فيما يعتبر واحداً من أكبر المجتمعات على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة. وتعتزم وندرمان تزويد بقية العملاء بهذه الخدمات بعد ذلك بفترة وجيزة.

بدورها علقت مديرة العلامة التجارية والاتصالات في شركة Orange الأردن، تولين بارطو، بقولها: “انطلاقاً من التزامنا الراسخ بالابتكار فإننا لا شكّ نتطلع إلى الانتقال إلى مستوى أعلى في استخدامنا للإعلام الاجتماعي من خلال الاستفادة من الخبرات والمعارف التي تقدمها كل من وندرمان وConversocial، لتوفير تجربة عالمية ورائدة لعملائنا على منصات التواصل الاجتماعي.”

من جانبه أشار مدير التقنيات الرقمية في شركة وندرمان الأردن، ريليا يوفيتش، إلى أن الأردن يتمتع بسوق متقدمة على صعيد الإعلام الاجتماعي، وذلك بتوفر خدمة الإنترنت لأكثر من 89% من السكان ممن تصل نسبة انتشار شبكات التواصل الاجتماعي بينهم إلى 80%. ويوضح يوفيتش أن هذه النسبة ترتفع بصورة كبيرة في حال استثناء الفئة العمرية التي تتجاوز الخمس وأربعين عاماً، الذين يستخدم 65% منهم فقط الإنترنت.

ويستطرد يوفيتش بقوله: “إن هذه الإحصائيات تبرهن وبكل وضوح أن الإعلام الاجتماعي يعتبر منصة هامة جداً للتواصل مع المستهلكين، وعاملاً أساسياً في توفير تجربة متفردة ودعم متواصل للمستهلكين. وقد قمنا باختيار Conversocial شريكاً لنا نظراً لمنصتها المتقدمة لتصنيف المستخدمين وتنظيم الحوار على تلك المنصات، وهو ما سيكون له قيمة كبيرة لا سيّما وأن وندرمان الأردن تدير مجتمعاً يضم أكثر من 3 ملايين مستخدم يومياً.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى