الرئيسيةمحلي

أورانج الأردن ترعى فعالية “باقة تقدير”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي قدّمت أورانج الأردن رعايتها لفعالية “باقة تقدير” التي أطلقتها مؤسسة ولي العهد للتعبير عن التقدير والشكر لكل من ساهم وقدم أسمى صور العطاء والواجب الإنساني للعبور بالوطن وأبنائه إلى بر الأمان خلال جائحة كورونا.
ومن خلال “أطفال حقق”، وهي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، قام 24 طفلاً من المشاركين في المبادرة بتوزيع باقات التقدير على أبطال الوطن وعائلاتهم في كافة محافظات المملكة، تثميناً لجهودهم الدؤوبة والمتواصلة من أجل الوطن، وبالتماشي مع الإجراءات الوقائية للحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقها بتكاتف الجميع.
وبينت أورانج الأردن أن رعايتها لمبادرة مؤسسة ولي العهد تعدّ استكمالاً لتعاونهما في سبيل التخفيف على المتضررين من الأزمة وتنمية المجتمعات المحلية، حيث كانت قد دعمت مبادرة “يوميتهم علينا” لعمّال المياومة وعائلاتهم التي أطلقتها منصة نوى، إحدى مبادرات المؤسسة.
يشار إلى أنّ أورانج الأردن ساهمت بما يصل إلى 1,300,000 دينار لدعم الجهود الحكومية في مجابهة جائحة كورونا المستجد، وخاصة القطاع الصحي، كما حرصت منذ اليوم الأول من الأزمة، كونها شركة وطنية ومسؤولة اجتماعياً، على أداء دور فاعل في تسخير مواردها وخدماتها لدعم أبطال الجائحة، وإنجاح الإجراءات الوقائية، والتوعية والوقوف إلى جانب الأردنيين، حكومة وشعباً.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى