اتصالات

إريكسون تناقش الخدمات الذكية خلال مؤتمر “موبايل 360”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إريكسون تستغل مشاركتها في دورة هذا العام من المؤتمر لمناقشة الخدمات الذكية والدور الذي يلعبه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في رسم ملامح المجتمعات.

ساهم ظهور التقنيات الرقمية في دفع عجلة التغيير في العالم على نحو متسارع. وتركز دورة العام الجاري من مؤتمر “موبايل 360” و الذي يعقد بتنظيم من “الاتحاد العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة” في المنطقة بشكل خاص على سبل مساهمة الشبكات والمنصات الكامنة وراءها في تمكين مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بتطبيقات وحلول إنترنت الأشياء. وسوف يجمع المؤتمر تحت سقفه خبراء ومتخصصين لاستعراض أمثلة ناجحة على خدمات أكثر ذكاء من مختلف القطاعات ويقدم لمحة عن خدمات مستقبلية أكثر ذكاء.

 

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا: “نتعاون مع شركائنا على مستوى القطاع لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الذكية التي سيتم استخدامها لترسيخ دعائم بيئة أكثر استدامة وأكثر ذكاء. ويساهم الابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تطوير المجتمعات، حيث يتيح توفير حلول مثل نظم العمل الذكية والرعاية الصحية عن بعد والتعلم الإلكتروني الذكي، كما يتيح للحكومات أن تتفاعل مع المواطنين باستخدام برامج الحكومة الإلكترونية. ولكن جميع هذه الخدمات تتطلب شبكات متطورة ستشكل محفزاً رئيسيا للكثير من الخدمات الذكية، وفي مقدمتها شبكات الطاقة الذكية وأنظمة النقل الذكية والتطبيقات الصحية. ونتطلع إلى المناقشات التي سيشهدها مؤتمر اتحاد شركات الاتصال الخليوي (موبايل 360) هذا العام، فهي تتواكب مع رؤيتنا لتطور قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

 

يذكر أن مؤتمر اتحاد شركات الاتصال الخليوي (موبايل 360) سيعقد يوم 20 أكتوبر في قاعة الشيخ مكتوم في دبي بمركز دبي التجاري العالمي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى