هواتف ذكية

أنجز المزيد مع سامسونج جالاكسي نوت5 وسامسونج جالاكسي إس6 إيدج+

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يمكنك انجاز المزيد مع هاتف سامسونج جالاكسي نوت5 الجديد، الذي يجمع بين الشكل الجميل والأداء القويّ مع أفضل المزايا المتطوّرة والفريدة.

تم تصميم هاتف جالاكسي نوت5 مع الحرص على تعزيز إنتاجية المستهلكين ليجمع بشكل رائع بين الديناميكية والجمال، وصُمِّم هيكله المدمج خفيف الوزن بحرفية عالية لإتاحة حمله بيد واحدة بشكل مريح وبالتالي منح المستهلكين سهولة استخدام فائقة. ومع تزويده بشاشة عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLED مقاس 5.7 بوصة، يوفر جالاكسي نوت5 أفضل تجربة مشاهدة غامرة، لتنعموا بمشاهدة برامجكم التلفزيونية المفضلة ومقاطع الفيديو في منتهى الروعة، حتى تحت ضوء الشمس. ويمكنكم التنقّل بين صفحات الإنترنت وأحدث مشاريعكم الإبداعية دون عناء بمساعدة القلم S-Pen الجديد كلياً في هاتف جالاكسي نوت5، مما يمنحكم سهولة ومرونة أعلى للوصول إلى وظائف الهاتف، بحيث تختصرون وقت التنقّل بين الشاشات وتتمتعون بوقت أطول للقيام بما تحتاجون لإنجازه. كما يأتي قلم S-PEN مع مجموعة متنوعة من الاستخدامات الأخرى، حيث تتيح لكم وضعية التحديد الذكي “Smart Select” قصّ الصور وحفظها في معرض الصور أو سجل القصاصات، كما تمنحكم ميزة الكتابة على الشاشة “Screen Write” القدرة على إضافة تعليقات لملفات PDF، بينما يمكن استخدام ميزة “Scroll Capture” لالتقاط صور كاملة للمقالات أو الصور الطويلة من شبكة الإنترنت.

ونظراً للمهام المتعددة التي يمكن القيام بها باستخدام جالاكسي نوت5، من الطبيعي أن تحظى البطارية بأهمية بالغة. ولحسن الحظ، يمتاز جالاكسي نوت5 بتقنية سامسونج للشحن السلكي واللاسلكي السريع، التي تتيح إعادة شحن بطارية الهاتف من 0 إلى 100% في حوالي 120 دقيقة.

سامسونج جالاكسي إس6 إيدج+

ترتقي سامسونج مرة أخرى بمعايير الجودة ضمن سوق الهواتف الذكية المزوّدة بشاشة كبيرة مع تقديم هاتفها الجديد كلياً جالاكسي إس6 إيدج+.

وإلى جانب تصميمه النحيف والانسيابي من المعدن والزجاج بالكامل، يتضمن هاتف “جالاكسي إس6 إيدج+” الأنيق ذو الحواف الرقيقة والشاشة المنحنية على الجانبين شاشة عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLED مقاس 5.7 بوصة، جامعاً بين جمال الشكل وقوة المضمون.

وبفضل الشاشة التي توفر صوراً نابضة بالحياة لا مثيل لها إطلاقاً في السوق، سوف تشعرون وكأنكم تحملون سينما متنقلة بين أيديكم.

ومن أجل عشّاق التصوير، تم تجهيز جالاكسي إس6 إيدج+ بكاميرا رائعة بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المصمّمة لضمان التقاط أجمل الصور دائماً. التقطوا أجمل الصور والذكريات بكل ثقة بفضل تقنية المدى الديناميكي العالي (HDR) في الوقت الحقيقي، التي تضمن الإضاءة المناسبة لصوركم دائماً. وهكذا يمكنكم التقاط صور السيلفي الأفضل على الإطلاق بفضل تقنية سامسونج المتطورة للصور الذاتية والمرشحات الكبيرة المتنوعة، والتي تضمن إبراز أفضل الميزات التي ترغبون بها. أما بالنسبة للقطات المهمة التي تشاهدونها خلال مباراة رياضية ما أو في برنامج تلفزيوني فلا تخشوا عليها، حيث أن تطبيق الكاميرا يستغرق أقل من ثانية لتشغيلها، لتتمكنوا من التقاط اللحظات العابرة قبل انتهائها.

وبفضل قدرات تصوير الفيديو المذهلة التي يتمتع بها، يثبت هاتف جالاكسي إس6 إيدج+ أنه ينطوي على أكثر من مجرد شكله الرائع. وباتت مقاطع الفيديو المهتزّة شيئاً من الماضي بفضل ميزة تثبيت صورة الفيديو  “VDIS”، ولمشاركة أجمل اللحظات مع أحبائكم، يمكنكم ببساطة تشغيل خاصية البث المباشر “Live Broadcast” التي تتيح لكم بثّ مغامراتكم مباشرة من الكاميرا إلى يوتيوب فور حدوثها.

S6edge_610x380

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى