الرئيسيةتطبيقات ذكية

بنك الإسكان يطلق تطبيق “إسكان موبايل” بحلته الجديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ضمن إطار استراتيجيته الهادفة إلى التحول الرقمي وتقديم خدمات رقمية جديدة تستهدف تعزيز كفاءة القنوات المصرفية والخدمات المقدمة من خلالها وتيسير أعمال عملائه، أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- عن إطلاق تطبيق “إسكان موبايل” بحلته الجديدة، والذي يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بجميع الأنظمة التشغيلية، تجربة مصرفية سهلة وسريعة وآمنة ومتطورة.
ويمتاز تطبيق “إسكان موبايل” الجديد الذي بدأ العمل به مؤخراً، بكونه تطبيقاً متكاملاً للخدمة المصرفية على الهواتف الذكية يقدم بعداً مصرفياً متطوراً وبما يلبي مختلف متطلبات ورغبات العملاء، ويواكب أحدث التطورات التكنولوجية بحيث يؤسس لقاعدة تقنية متطورة ومرنة قادرة على استيعاب وتطبيق ومواكبة كافة التحديثات والخدمات البنكية التي يقدمها البنك مستقبلاً. ولن يقتصر تطوير التطبيق على إطلاقه بحلته الجديدة فحسب، بل سيستمر العمل على تطويره وزيادة الخدمات البنكية الرقمية المقدمة من خلاله في المراحل القريبة القادمة، وبذلك يمكن تطبيق “إسكان موبايل” عملائه من التواصل المستمر مع حساباتهم وإجراء معاملاتهم المصرفية بيسر وسهولة في أي وقت، مع توفير أعلى درجات الحماية والسرية.
ومن خلال تحميل التطبيق “إسكان موبايل”، سيتمكن العميل من الاستمتاع بواجهة استخدام سهلة ومرنة وتجربة بنكية متكاملة، مع إمكانية الدخول إلى التطبيق باستخدام البصمة البيومترية. ويتيح التطبيق للعملاء الاستفادة من مجموعة جديدة وحصرية من الخدمات المصرفية أبرزها؛ فتح حسابات فرعية (online)، خدمة التحويل النقدي بين الحسابات والحوالات المحلية والخارجية، وخدمة ارسال واستلام الحوالات السريعة (Western Union) حصرياً، وتقديم طلبات القروض والبطاقات الائتمانية، وخدمة تسديد مجموعة من الفواتير دفعة واحدة، وخدمة حفظ وإرسال إيصال بالحركات المالية، بالإضافة إلى كشف الحساب الإلكتروني.
كما سيتم الاستفادة من تجربة محدثة من الخدمات البنكية الأساسية ومنها استعراض منتجات البنك، متابعة أرصدة وتفاصيل الحركات على الحساب، خدمة التسديد الدوري للفواتير، وتسديد الفواتير عن طريق (e-Fawateercom)، وخدمة (JoMoPay)، والاستفسار عن معلومات البطاقات الائتمانية وتسديدها، وخدمات الشيكات، والتحكم بخدمة الرسائل القصيرة، والتحكم بالبطاقة الائتمانية والمدينة في حال الضياع أو الفقدان، وتحديد مواقع فروع البنك وأجهزة الصراف الآلي الأقرب إلى العميل، إلى جانب مجموعة من الخدمات الأخرى.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمار الصفدي: “شهدنا في الآونة الأخيرة نمواً ملحوظاً ومتسارعاً في حجم العمليات المصرفية الإلكترونية نتيجة سرعة انتشار الإنترنت وسوق الهواتف الذكية مقروناً بذات الوقت برغبة العملاء بإتمام معاملاتهم المصرفية والبنكية بطريقة سريعة وسلسة تماشي إيقاع حياتهم العصري وتلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، وهو ما أخذه البنك بعين الاعتبار عند إعداد استراتيجيته السنوية والتي ترتكز على مواكبة آخر التطورات التكنولوجية وأحدث الاتجاهات في السوق المصرفي العالمي، وتوفيرها لعملائنا الباحثين عن التميز والكمال” .
وأضاف الصفدي: “إن إطلاق “إسكان موبايل” بحلته الجديدة يندرج أيضاً واستراتيجية البنك في التحول الرقمي والتزامه بتقديم خدمات رقمية جديدة لعملائه تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، مبيناً أن التطبيق الجديد يوفر منصة مصرفية مبتكرة تضمن التفاعل السلس والآمن بين العملاء والبنك بفعالية وكفاءة، لافتاً إلى أن البنك يسعى لتقديم الخدمات المالية وأبرز الحلول المصرفية المتقدمة التي تضاهي بجودتها معايير الخدمات المقدمة دولياً”.
تجدر الإشارة، إلى أن التطبيق القديم سيبقى فعّالاً وعاملاً حتى تاريخ 30/06/2020، ولن يتمكن العملاء بعد ذلك التاريخ من استخدام النسخة القديمة من التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى