الرئيسيةشبكات اجتماعية

مستخدمو واتساب على موعد مع ميزة جديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – يطور تطبيق واتساب من الخدمات التي يقدمها للجمهور في ظل تزايد الإقبال عليه بسبب الحجر والعزلة من كورنا، حيث يختبر الآن ميزة جديدة للتراسل الفوري.

الميزة تتيح للمستخدم تسجيل الدخول في أجهزة متعددة للحساب الواحد في وقت واحد. ويسعى المطورون إلى إتاحة تشغيل الحساب على أربعة أجهزة مختلفة للحساب الواحد، وفق تغريدة نشرها حساب “WABetaInfo” المتخصص بتتبع عمليات الاختبارات والتطوير للمنتجات التقنية.

وإذا ما تم تفعيل هذه الميزة للجميع فإن مستخدمي واتساب على موعد مع تعزيز ملايين المستخدمين لأجهزة أكثر تزيد من اعتمادهم على هذا التطبيق في المراسلات، فيما يتيح التطبيق حاليا استخدامه من خلال جهاز خلوي واحد وجهاز حاسوب واحد فقط.

ولا توجد معلومات إضافية حول الميزة وموعد صدورها رسميا، وما إذا كانت ستشمل تطبيقها من خلال أنظمة “أي أو أس” و”اندرويد”.

وقبل نهاية العام الماضي، كانت اختبر واتساب في إصدار تجريبي تسجيل رمز تسجيل يمكنهم من استخدام التطبيق على عدة أجهزة للحساب نفسه.

وأشارت “WABetaInfo” إلى أن هذه ليست الميزة الوحيدة التي تختبرها واتساب، إذ أنها تجري تجارب لإتاحة البحث للمستخدمين بحسب التاريخ، مع اتاحة تحديد البحث سواء في المحادثات الفردية أم الجماعية.

وستساعد هذه الميزة إن تم طرحها بشكل نهائي المستخدمين على تحديد المحتوى الذي يريدون الاحتفاظ به خلال فترة معينة، وحذف المراسلات الأخرى.

وتجاوز عدد مستخدمي واتساب خلال الفترة الماضية حاجز ملياري مستخدم وفق أخر بيانات صدرت في فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى