أخبار الشركاتالرئيسية

طماطم الأردنية تدخل في شراكة لتعريب ونشر ألعاب عالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت طماطم للألعاب شراكة استراتيجية مع مطور وناشر ألعاب الهواتف المحمولة “تيلتنغ بوينت لنشر اثنتين من الألعاب في السوق العربية.

وستقوم طماطم على تعريب وتسويق ألعاب “لانغوينيز – Languinis” و”فود تراك شيف – Food Truck Chef” التابعة لـ “نوكبوكس استديوز – Nukebox Studios”.

وقد شكلت لعبتا “Languinis” و”Food Truck Chef” نجاحين كبيرين بالنسبة لـ “Tilting Point”، فقد شهدتا تفاعلا ضخما بين المستخدمين.

ومن خلال هذه الشراكة، ستتعاون طماطم مع ناشر عالمي يشاركها الخبرة نفسها ولكن على مستوى عالمي. فقد قدمت “Tilting Point” أفضل استديوهات تطوير الألعاب، كـ “Nukebox Studios” التي طورت لعبة “Food Truck Chef”، إلى جانب توفيرها موارد الخبرة، والدعم التشغيلي ودعم الخدمات، والمنصة التكنولوجية، والخبرة في تطوير الألعاب ونشرها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طماطم حسام حمو: “متحمسون للغاية بالعمل إلى جانب مطور ألعاب وناشر عالمي ذي مكانة راسخة مثل “Tilting Point” لنشر لعبتي “Languinis” و”Food Truck Chef” في العالم العربي”.

وأضاف أن تقديم هاتين اللعبتين للمستخدمين بلغتهم الأم سيساعدهم في الاستمتاع والتفاعل معهما بشكل وثيق من ناحية اللغة والثقافة.

من جانبه، قال سامر العقيلي، رئيس “Tilting Point”: بالنظر إلى قاعدة الجماهير التي تتمتع بها كل من “Languinis” و”Food Truck Chef”، إننا على ثقة بأن هاتين اللعبتين ستحصدان كبيرا بين اللاعبين العرب”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى