الرئيسيةتطبيقات ذكية

زين كاش توقع اتفاقية تعاون مع شركة “طلبات الأردن”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أبرمت شركة “زين كاش” اتفاقية تعاون مع “طلبات الأردن”، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، لتكون المحفظة الإلكترونية “زين كاش” أحد الحلول المالية المعتمدة لتساعد في طرق الدفع وتسليم الدفعات المالية من موظفي طلبات للشركة.
ووقع الاتفاقيّة كل من المدير العام لشركة “طلبات الأردن” هلا سراج والمدير العام لشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقّال “زين كاش”، سلطان كشورة في مقر شركة “زين كاش”.
ومن خلال الاتفاقية، سيتمكن عملاء شركة “طلبات” من استخدام بطاقة “زين كاش” المرتبطة بالمحفظة كوسيلة للدفع والمتوفرة كأحد طرق الدفع المتاحة على تطبيق “طلبات”. ومن ناحية أخرى، سيتم فتح محافظ إلكترونية لموظفي شركة “طلبات” ليتسنى لهم الحصول على مزايا وخدمات “زين كاش” المتعددة، ولتسهيل تسليم الدفعات المالية الخاصة بالشركة عن بعد، دون الحاجة للتواجد في مقر الشركة، بالإضافة لاستلام رواتبهم أو أي دفعات مالية أخرى باستخدام محافظ “زين كاش” الخاصة بهم.
وعلى هامش حفل توقيع الاتفاقية، علّق المدير العام لشركة “زين كاش” سلطان كشورة قائلاً: “فخورون بشراكتنا وتعاوننا مع شركة “طلبات” حيث نطمح بأن نساهم في تسهيل وتيسير آلية الدفع المعتمدة لدى موظفي “طلبات” وتوفير زين كاش كمنصة للدفع على تطبيق طلبات ولذلك نأمل بأن نشارك في تعزيز منظومة الدفع الإلكتروني التي تتيح للشركات إمكانية إتمام معاملاتها المالية بين موظفيها بكل سهولة ويسر”.
من جانبها، قالت هلا سراج، المدير العام لشركة “طلبات الأردن”: “يأتي تعاوننا المثمر هذا مع شركة “زين كاش” ليكون بمثابة الخطوة العملية والعصرية التي اتخذناها لتطوير عملياتنا من الناحية التقنية، حيث أصبح بإمكان موظفينا اليوم الاعتماد على هذه الخدمة المالية المميزة، ونحن سعداء لتوفير هذه الحلول الحديثة لجميع سائقينا، كما أن هذه الشراكة تأتي انطلاقاً من استراتيجيتنا الخاصة بأن نكون شركة عملية، تسعى لدعم مفهوم تقديم كل ما هو جديد من الخدمات في بلدنا الأردن”.
يجدر بالذكر بأن “زين كاش” تتميّز بكونها آمنة وسهلة الاستخدام؛ إذ تتم جميع الحركات الإلكترونية المالية بسلاسة وسرّيّة مطلقة، بالإضافة إلى توفير الوقت وتكاليف التنقل للمشتركين، وإلى جانب ذلك، فإنها تسمح لهم بإجراء عمليات الدفع والتحويل من أيّ مكان. وتعمل “زين كاش” وفقًا للشّراكة مع البنك المركزي الأردني عبر الربط على نظام البدّالة الوطنيّة للدفع بالهاتف النقّال JoMoPay)) التي أطلقها البنك المركزي، ويقوم على تشغيلها والإشراف عليها.
في عام 2004، مع إطلاق شركة “طلبات”، حدث تغيير جذري لعملية طلب الطعام في منطقة الشرق الأوسط. اليوم، منصة “طلبات” هي المنصة الرائدة لخدمة طلب الطعام وتوصيله، وتوفر خدماتها حول الشرق الأوسط. كما توفر الشركة خدمة توصيل طلبات بخاصية تتبع الطلب. تم إطلاق خدمات الشركة في الأردن في 2015. مع أكثر من 500 مطعم مدرج على منصة “طلبات” في الأردن، تربط المنصة المستهلك بمطاعمه المفضلة بسرعة وسهولة. انضمت شركة “طلبات” إلى عائلة ديليفري هيرو في 2015. تشكّل منصة “طلبات” حالياً جزءاً من “ديليفري هيرو”، الشركة الرائدة لطلب وتوصيل الطعام عبر الإنترنت عالمياً.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى