اتصالاتالرئيسية

شراكة استراتيجية بين أورانج الأردن وFate eSports

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت أورانج الأردن، اتفاقية شراكة مع شركة Fate eSports للرياضات الإلكترونية، إحدى الشركات المنضمة للموسم السابع من برنامج أورانج الموجه لتسريع نمو الشركات والمشاريع الريادية الناشئة “BIG”، والتي وقّعها الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني والشريك المؤسس لشركة FATE محمد مجالي، بهدف تطوير مجالات الألعاب الإلكترونية وتنمية المواهب في هذا المجال في المملكة.

وتأتي هذه الشراكة التي ستمتد على مدار موسم 2020/21، بعد أن شهدت الفعاليات التي أقامتها أورانج وFATE نجاحاً لافتاً في الربع الأخير من عام 2019 في إطار مبادرتهما لإحداث نقلة نوعية في مجال الرياضات الإلكترونية، كما تتضمن اتفاقية الشراكة إعداد منشأة تدريب للألعاب الإلكترونية وبأحدث طراز في قرية أورانج الرقمية في عمّان.

وبموجب الاتفاقية، سيستضيف الطرفان بطولات أحدث الألعاب سواء كانت عبر الإنترنت أو بشكل فعليّ، مع التركيز على مجموعة مختارة بما في ذلك CS: GO وTekken 7 وPUBGM وRocket League وPro Evolution Soccer وDota2.

وعبّر الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني عن اعتزازه بهذه الشراكة الاستراتيجية، حيث أنها تجسّد ثمار مشاركة FATE في برنامج “BIG” وتفسح المجال للتعاون في سبيل الارتقاء بهذه الرياضات التي يزداد محترفوها بشكل ملحوظ في المملكة والمنطقة بأكملها، مؤكّداً أنها بذلك تواصل إبقاء المستخدمين بكل ما يهمهم ومساندة الشركات الناشئة لتترك علامة فارقة في المنطقة وتنمو باستمرار.

من جانبه، قال الشريك المؤسس لشركة FATE محمد مجالي إنه لمن الرائع أن تتصدرOrange الأردن عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية في الأردن والمنطقة، حيث أن هذه الشراكة ستثمر عن تطوير المواهب الأردنية والألعاب التنافسية بأعلى المستويات وتنمية عالم الألعاب، لافتاً إلى دور برنامج BIG من Orange في تطوير شركة FATE في وخاصة في بداياتها، ومساعدته في توفير الأدوات اللازمة لتعزيز نمو الشركة وشبكتها وتوسّعها.

وتعدّ Fate eSports إحدى الشركات الأردنية الرائدة في إنشاء محتوى ألعاب عالمي المستوى، كما تعزز مجتمع المهتمين والمحترفين من خلال إدارة الفِرق، واكتشاف اللاعبين، وتنظيم الفعاليات، والبث المباشر وإدارة المواهب، علماً أنها شاركت في 100 فعالية رياضية على مستوى العالم.

يشكل برنامج “BIG” الذي أطلقته شركة أورانج الأردن عام 2015 نقطة تحوّل بالنسبة للعديد من الشركات الناشئة، فقد نجح البرنامج في دعم 37 شركة ريادية على مدار مواسمه السبعة، من خلال تقديم مختلف أشكال الدعم الفني والإعلامي وفرص التشبيك، لتمكين الرياديين من تعزيز نمو أعمالهم وتثبيتها في الأسواق المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى