تكنولوجيا

المركز الجغرافي يستقبل طلب خدماته إلكترونيا

شارك هذا الموضوع:

أطلق المركز الجغرافي الملكي الأردني “خدمة تقديم طلب الخدمة إلكترونيا” عبر موقعه الإلكتروني، وذلك تحقيقاً لرؤية الحكومة بضرورة تقديم الخدمات إلكترونياً وأتمتة الإجراءات الحكومية.

وقال مدير عام المركز معمر كامل حدادين، في بيان السبت، إن الهدف من تقديم هذه الخدمات إلكترونيا تسهيلها امام متلقي الخدمة فضلاً عن توفير الوقت والجهد لإنجاز معاملاتهم، مؤكداً أن التحول للخدمات الإلكترونية ضرورة ملحة خاصة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشار حدادين إلى الإجراءات الوقائية والتدابير التي أعدها المركز الجغرافي لمواجهة هذا الفيروس، لاسيما تعقيم المبنى بالكامل، وتوفير جهاز لفحص الحرارة عن بعد، بالإضافة إلى توفير المكان الملائم لاستقبال المراجعين إضافة إلى نشر الارشادات والتعاميم الوقائية، مع ضرورة التباعد الجسدي بين الموظفين والمراجعين.

وأوضح حدادين أنه بإمكان متلقي الخدمة تقديم طلب الخدمة إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز دون الحاجة إلى الحضور الشخصي، وسيتم إرسال رسالة نصية عند تجهيز الخدمة.

وشدد على ضرورة تفعيل تقديم الخدمات الكترونياً وتوفير الجهد على المواطنين والموظفين خاصة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، لضمان سلامة الجميع واستمرارية الخدمات المقدمة دون أي تعطيل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى