الرئيسيةمحلي

“التربية”: سنخالف كل مركز ثقافي أعلن العودة للعمل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – الاء مظهر

 أكد مدير إدارة التعليم الخاص في وزارة التربية فايز المعاريف، استثناء المراكز الثقافية من العودة للعمل، في ظل بقاء الوضع الوبائي في المملكة في مستوى معتدل الخطورة وفق ما جاء في خطة ومصفوفة مراحل التعامل مع جائحة كورونا التي أعلنتها الحكومة الاسبوع الماضي.

وبين المعاريف في تصريح ل”الغد” مساء اليوم الأربعاء ، ان إعلان بعض المراكز الثقافية بالبدء تسجيل واستقبال الطلبة للاستفادة من انشطتها يعد مخالفة صريحة.

وأوضح المعاريف ان وزارة التربية والتعليم ستعمل بالتنسيق مع وزارات الصناعة والتجارة و الصحة بتكثيف الحملات التفتيشية من خلال جوالات صباحية ومسائية على المراكز الثقافية، ومخالفتها لاسيما وان تواجد الطلبة فيها يعرض صحتهم وسلامتهم للخطر.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى