الرئيسيةمحلي

بعد كسر حاجز 10 إصابات كورونا….. “الصحة” تحذر من العودة للحظر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت وزارة الصحّة ان هذه المرّة الأولى التي يتمّ فيها تسجيل أكثر من 10 إصابات محليّة منذ وصولنا إلى مستوى “معتدل الخطورة” (الأزرق)، وفي حال استمرّ تسجيل أكثر من عشر إصابات على مدى سبعة أيّام متتالية – لا قدّر الله – فسنعود إلى المستوى “متوسّط الخطورة”.

وأضافت الصحة انه، إذا ما وصلنا إلى مستوى “متوسط الخطورة” فستتمّ العودة إلى الإجراءات المشدّدة وتمديد ساعات الحظر الجزئي، وفرض حظر التجوّل الشامل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ودعت الوزارة جميع المواطنين إلى اتّباع أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام بإجراءات الوقاية الصحيّة والالتزام، وارتداء الكمّامات، والحفاظ على التباعد الجسدي، خصوصاً في ظلّ التوسّع بفتح غالبيّة القطاعات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى