الرئيسيةمحلي

جابر يرد على أخبار “غير دقيقة” بشأن كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال وزير الصحة سعد جابر، اليوم الأربعاء، إن بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أخبارا غير دقيقة تفيد بأن منظمة الصحة العالمية تعتبر مرض كورونا غير معد في حال عدم ظهور الأعراض.

وأضاف جابر في تغريدة على “تويتر”: أن “تداول هذه المعلومات غير الدقيقة قد يؤدي لتفشي المرض لا سمح الله و هو ما نعمل لتفاديه”.

وتابع: “أرجو التوضيح بأن منظمة الصحة العالمية كانت قد ذكرت بعض الدراسات المحدودة التي اعتبرت المرض غير معدي في هذه الحالات و أنها ما زالت تعتمد الدراسات الأدق و الأوسع التي تفيد بأن المرض معدي حتى في حال عدم ظهور أعراض وهو ما شهدناه في بعض الحالات المحليّة وفي الدول الأخر”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى