الرئيسيةمحلي

خروج آخر حالة مصابة بكورونا من مستشفى الملك المؤسس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – احمد التميمي

اعلن رئيس اللجنة التنفيذية لمتابعة ملف كورنا في محافظة اربد، محافظ اربد رضوان العتوم عن خروج اليوم اخر حالة مصابة بفيروس كورونا من محافظة اربد مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

واكد العتوم ان الحالة التي غادرت المستشفى ظهر اليوم اجريت لها الفحوصات المخبرية للمرة الثانية وكانت نتيجيتها سلبية والان اصبحت محافظة اربد خالية من اي اصابة بفيروس كورونا.

واشار الى ان عدد الاصابات التي سجلت في المحافظة منذ ازمة كورونا كانت 131 حالة جميعها تماثلت للشفاء، مؤكدا انه تم كتابة تعهد على الحالة التي خرجت اليوم بالحجر المنزلي لمدة 14 يوم.

واكد ان الوضع الوبائي في محافظة اربد تحت السيطرة وفرق الاستقصاء الوبائي مستمرة في سحب العينات من المؤسسات والتجمعات والمستشفيات.

ودعا العتوم المواطنين على ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة بارتداء الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي تجنيا لوقوع اصابات جديدة بالفيروس.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى