اقتصادالرئيسية

السقاف تطلع على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل فندق كراون بلازا/البترا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قامت رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي السيدة خلود السقاف امس بزيارة ميدانية للاطلاع على سير العمل في مشروع  إعادة تأهيل فندق كراون بلازا/البترا ، رافقها  فيها  رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا  التنموي السياحي د. سليمان الفرجات والنائب ابتسام النوافلة ورئيس هيئة مديري  الشركة الوطنية للتنمية السياحية المهندس هيثم المجالي ، وعدد من مدراء الصندوق والشركة.

 وتفقدت السقاف الأعمال الإنشائية للفندق والذي تم إحالة عطاء التنفيذ والإشراف لإعادة تأهيله خلال شهر تشرين الثاني الماضي والذي من المتوقع افتتاحه أمام الزوار في النصف الثاني من عام 2021.

 وقالت السقاف ان إعادة تشغيل الفندق  سيكون له دور حيوي في زيادة أعداد سياح المبيت في منطقة البترا السياحية، بالإضافة الى الدور التنموي للفندق في خدمة وتشغيل  المجتمع المحلي وكذلك تنشيط القطاعات الاقتصادية المرتبطة بالقطاع السياحي في محافظات الجنوب. واكدت السقاف ان إعادة تشغيل الفندق سيساهم في تعزيز تنافسية محفظة الاستثمارات السياحية للصندوق والتي تتجاوز قيمتها 250 مليون دينار.

 هذا والتقت السقاف خلال اجتماع منفصل  رئيس  مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا  التنموي السياحي تم  خلاله مناقشة خطط السلطة  لإنعاش الحركة السياحية في البترا في ضوء تبعات جائحة كورونا، والبرامج الترويجية التي تستهدف السياح المحليين.

الدستور 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى