اتصالاتالرئيسية

الخدمات الطبية تطلق منصة إلكترونية لتجديد المواعيد الفائتة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اطلقت شعبة تكنولوجيا المعلومات الطبية مديرية الخدمات الطبية الملكية، اليوم الثلاثاء، منصة خاصة لإعادة حجز المواعيد الفائتة المحوسبة للأشعة وعيادات الاختصاص على الموقع الإلكتروني www.RoyalMedicalServices.Com.

وتأتي المنصة تسهيلاً للإجراءات المتخذة لمساعدة المراجعين الذين الغيت مواعيدهم خلال جائحة كورونا وتمكينهم من حجز المواعيد إلكترونياً قبل مراجعتهم المستشفى، ضماناً لتطبيق السلامة العامة وتحقيق مفهوم التباعد الاجتماعي الذي من شأنه المحافظة على صحه وسلامة مراجعي المستشفيات.

وبينت مديرية الخدمات الطبية الملكية أن المستشفيات المشمولة بتجديد المواعيد الفائتة في المرحلة الحالية هي مستشفى الحسين، مستشفى الملكة رانيا للأطفال، مركز التأهيل الملكي، مركز الأمير حسين لأمراض وجراحة الكلى.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى