اقتصادالرئيسية

الدخول للبترا مجاناً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قرر مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي في جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء إعفاء الأردنيين من رسوم الدخول لمدينة البترا الأثرية حتى نهاية العام الحالي.

وقال رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات أن هذا القرار جاء تشجيعاً للسياحة المحلية لزيارة مدينة البترا والإستمتاع  بآثارها.

وبحسب الفرجات فإن الإعفاء من رسوم التذكرة يشمل الدخول إلى المدينة الأثرية واستخدام المرافق السياحية والصحية الموجودة داخلها مجاناً وزيارة متحف بترا.

وأضاف الفرجات أن السلطة بحثت مع القطاع السياحي في البترا تطوير منتج سياحي يلائم السياح المحليين، وإيجاد مسارات جديدة، وتوفير عروض تشجيعية.

ويكون الدخول للمدينة الأثرية خلال فصل الصيف إعتباراً من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءً بينما يكون الدخول متاحاً لمتحف بترا من الساعة الثامنة ونصف صباحاً ولغاية الساعة الثامنة مساءً.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى