الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“الإسكان” يطلق مبادرة The Project لتحفيز موظفيه

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استمراراً لسياسته ونهجه الهادف إلى الاستثمار في موارده البشرية ودعم الأفكار الإبداعية لدى موظفيه، وتحفيزهم لتطوير مهاراتهم، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشارا في المملكة- مبادرة The Project والتي تهدف إلى إتاحة الفرصة لأصحاب الأفكار الإبداعية من الموظفين لتقديم مشاريع ومقترحات مبتكرة.

وقد تم تشكيل لجنة توجيهية خاصة بمبادرة The Project، والتي باشرت بمناقشة وتقييم المشاريع المستلمة من مختلف فروع ودوائر البنك، حيث جرى ترتيبها وتبويبها وتنقيحها وفق معايير وأسس محددة موضوعة من قبل اللجنة.

ويأتي إطلاق هذه المبادرة النوعية من قبل بنك الإسكان لإدامة وتعزيز التواصل بين الإدارة التنفيذية وجميع العاملين فيه، وخاصة أصحاب الأفكار الإبداعية وتقديم الدعم لهم، حيث يعتبر بنك الإسكان بمثابة حاضنة للأفكار الإبداعية وبيئة محفزة للأداء، ويتيح عبر هذه المبادرة الفرصة أمام الموظفين لتحقيق التقدم والتطور في مسيرتهم المهنية، وتطوير أدائهم وأفكارهم حول العمل المصرفي والاستثماري، مع إتاحة الفرصة لخلق قيادات مستقبلية.

وتهدف مبادرة المشروع The Project إلى إيجاد حلول خلاقة لعدد من محاور العمل من أهمها: تطوير الخدمات المصرفية، وتطوير خدمة العملاء، وتعزيز التواصل الداخلي، والتحول الرقمي، وتعزيز كفاءة العمل، والتحول لبيئة خالية من الورق، وتعزيز الصورة الذهنية للبنك.

يشار إلى أن بنك الإسكان، سيقوم بتكريم ومكافأة الموظفين الذين حازت مشاريعهم على المراكز الثلاثة الأولى في مبادرة The Project.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى