الرئيسيةمحلي

140 حضانة استوفت شروط العمل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن حصول 140 حضانة على اشعارات لفتح أبوابها واستقبال الاطفال فيها، بعد استيفائها لشروط دليل اجراءات العمل والتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال مدير مديرية الأسرة والحماية في وزارة التنمية الاجتماعية محمود الجبور، إن الوزارة ما زالت مستمرة باستقبال طلبات الحصول على اشعار فتح الحضانات بعد استيفاء دور الحضانات الشروط الواردة في دليل اجراءات العمل والتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار الفيروس.

واكد ان أن جميع الحضانات المؤسسية أو الخاصة مطالبة باستيفاء الشروط الواردة في دليل اجراءات العمل والتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبين ان الوزارة كثفت الزيارات الميدانية على دور الحضانات لغايات المتابعة والتحقق من تطبيق ما ورد بدليل الاجراءات، مشددا على اتخاذ الاجراءات والعقوبات في حال عدم التزام الحضانات بدليل الاجراءات.

وعممت الوزارة في وقتٍ سابق على الحضانات القرار الحكومي المتضمن اعادة عمل الحضانات، شريطة الحصول على اشعار استيفاء دور الحضانات الشروط الواردة في دليل إجراءات العمل والتدابير السلامة والوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى