أخبار الشركاتالرئيسية

مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” يواصل تقديم بيئة عيش وعمل وترفيه متميزة وصحية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

مع بدء عودة الحياة لطبيعتها في المملكة بفضل الإجراءات المتخذة مؤخراً من قبل الحكومة الأردنية، استأنف مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”، المشروع متعدد الأغراض والاستخدامات، والكائن في قلب وسط عمّان الجديد في منطقة العبدلي، عملياته ليواصل تقديم تجربة العيش والعمل والترفيه المتميزة التي تحاكي النمط العصري الفاخر في إطار من أعلى معايير السلامة والصحة، والتي باتت مطلباً اليوم أكثر من أي وقت مضى، وذلك بتوقيت مثالي للتمتع بفصل الصيف والنصف الثاني من العام بما يتماشى مع التطلعات.

ويتيح المشروع فرصاً مغرية للعملاء المحتملين لشراء أو استئجار أي من مكوناته التي تشمل الشقق السكنية، والمساحات المكتبية التجارية ومحال البيع بالتجزئة الراقية، وبالتالي استكشاف النمط الفريد من نوعه لتجربة “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”، وهي التجربة التي تقدم مزيجاً مثالياً بين الفخامة والخصوصية والأمان، فضلاً عن جودة النظافة والصحة والسلامة التي تعتبر من أهم أولويات المشروع، وهو ما وقف وراء توفيره لباقة من الخدمات في هذا المجال ضمن مختلف مكوناته من شقق سكنية ومساحات مكتبية، والتي تشمل خدمات التدبير المنزلي اليومية، بالإضافة لخدمات التنظيف العميق والتعقيم خاصة في المساحات المكتبية التجارية، وذلك ضماناً لتوفير أعلى مستوى من معايير الصحة والسلامة في جميع الأوقات.

وفي سياق متصل، فإن مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” يضع بين يدي المقيمين مجموعة واسعة من وسائل الراحة الفاخرة والراقية المخصصة لهم، بدءاً من المواقف الخاصة لاصطفاف السيارات، ووصولاً لروف توب “لاس كاباناس” الحصري للسكان والمقيمين، والذي يوفر مساحة خاصة للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر والإطلالة الرائعة تحت أشعة الشمس. كذلك، فإن مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” الذي يقع في قلب مركز التجارة والتجزئة في العاصمة يوفر أيضاً تجربة تسوق وترفيه فاخرة ضمن منطقة “ذا ڤالي” التي تتألف من مزيج من محال البيع بالتجزئة والمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم كمطعم “هانجر hangar1” الذي يقدم قائمة من الأطباق الكلاسيكية الشهية والمشروبات المتنوعة، بالإضافة لفرصة تذوق الفن ضمن المساحة الفنية “ذا كورنر The Corner”. ويشار إلى أن مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” يلبي التطلعات ويوائم المتطلبات لتجربة نمط حياة فاخرة حقيقية مذهلة ومتفردة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى