الرئيسيةريادة

المهندسين توقع اتفاقية تدريب مع المجموعة الدولية للاستشارات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين وأكاديمية المجموعة الدولية للاستشارات اتفاقية تعاون لتدريب المهندسين ضمن مشروع (GIZ) في الشمال.

وقال نائب نقيب المهندسين المهندس فوزي مسعد في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن الاتفاقية تأتي في توقيت مناسب تشهد المملكة خلاله ارتفاعا متزايدا في نسب البطالة، مبينا ان النقابة اخذت على عاتقها تأهيل المهندسين لتوفير فرص تدريب لهم، خاصة الخريجين الجدد واكسابهم مهارات مختلفة تمكنهم من الانخراط في سوق العمل.

وثمن أمين عام النقابة المهندس علي ناصر، الشراكات المختلفة بين الجهات المانحة والممولة، وأن النقابة تبحث دائما عن فرص تدريب وتشغيل لمنتسبيها.

وأشاد مدير عام الاكاديمية نزار سعيفان، بالخدمة التي تقدمها النقابة لمنتسبيها، مؤكدا ضرورة اشراك الاكاديمية في توظيف الكفاءات من المهندسين.

ودعا مدير مشروع GIZ في الشمال، المهندس أنس الخصاونة، إلى تعزيز العمل المشترك على الصعيدين الوطني والمؤسسي، مشيرا إلى مشاريع لاحقة تغطي جميع محافظات المملكة.

-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى