اتصالاتالرئيسية

Orange الأردن مزوّد خدمات الاتصالات لـمشروع الريتز- كارلتون عمان

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي –
وقعت Orange الأردن مؤخرا اتفاقية استراتيجية مع شركة الإقبال للتطوير العقاري والفنادق، مطور فندق وريزيدنس الريتز-كارلتون عمان لتكون مزوّد خدمات الاتصالات للمشروع. وقع الاتفاقية تيري ماريني الرئيس التنفيذي للشركة ورئيس مجلس إدارة شركة الإقبال للتطوير العقاري والفنادق توفيق فاخوري، بحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن المهندس سامي سميرات والرئيس التنفيذي لشركة الإقبال المهندس عماد الكيلاني.

وبموجب الاتفاقية ستزوّد Orange الأردن فندق وريزيدنس الريتز-كارلتون عمان بأحدث خدمات الاتصالات بما في ذلك الإنترنت المخصص والمحمي وعالي السرعة، والهاتف الثابت، والتغطية المتنقلة والخطوط الخلوية، بالإضافة إلى تتبع المركبات لسيارات الفندق، والرسائل القصيرة الجماعية وخدمة MiFiلكل غرفة في الفندق، لكي يتمتع النزلاء بالإنترنت المجاني طيلة الوقت سواءً كانوا داخل أو خارج المباني ودون أي تكاليف إضافية أو استهلاك من إنترنت التجوال.

ونظراً لخصوصية الشقق المخدومة من الفندق، ستوفّر Orange الأردن خدمة تشغيل ثلاثي تتضمن إنترنت عالي السرعة لكل شقة والمكالمات وIPTV بالإضافة إلى إنترنت WIFI للمرافق العامة، ليحظى المقيمون بتجربة متميزة وفريدة.

واعتبر ماريني هذه الشراكة الجديدة هامة خاصة وانها تعقد مع شركة الإقبال للتطوير العقاري والفنادق، المطور لفندق الريتز-كارلتون عمان الذي يحمل علامة معروفة عالمياً كأحد أفضل وأفخم الفنادق والمنتجعات، مؤكداً أن Orange ستقدّم قيمة مضافة للنزلاء تلبي احتياجاتهم، بالاعتماد على خدماتها وخبرتها في قطاع الاتصالات وتصميمها حلولاً بما يلائم متطلبات وتطلعات الفندق ونزلائه.

وأضاف أن هذا التعاون من شأنه تعزيز عمل الفندق وضمان توفر كافة اساليب الراحة لنزلائه، لا سيما وأن حلول الاتصالات السريعة والفعّالة سواءً للغايات الشخصية أو المهنية أصبح أحد أبرز الجوانب التي يبحث عنها النزلاء، ما يجسّد رؤية Orange الأردن الشمولية لكافة القطاعات المتمثلة بالاعتناء بما يهمّ المستخدم وتقديم الأفضل دوماً.

وقال سميرات إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي الشركة لتقديم أفضل وأحدث الحلول والخدمات المبتكرة لإثراء تجربة زبائنها من القطاع المؤسسي ودعمهم في تعزيز أعمالهم وتحقيق رضا زبائنهم، مشيراً إلى ان خدمات Orange تسندها شبكات واسعة وقوية، ومجموعة من الخدمات والحلول المتنوّعة المصممة لتلبية متطلبات الزبائن على اختلافها، فضلاً عن خبرة المجموعة العالمية، ما جعلها موضع ثقة العديد من القطاعات والمنشآت في المملكة والتي تواصل مسيرتها لتحقيق التقدّم.

ومن جانبه، أكّد فاخوري “حرصنا على تقديم كل ما هو أفضل في عالم الضيافة، وهنا تأتي هذه الاتفاقية الإستراتيجية لتزويد ضيوف ونزلاء الفندق، بالإضافة إلى قاطني الشقق المخدومة، بأفضل المعايير العالمية والتكنولوجيا الحديثة في عالم الاتصالات”.

وبفضل موقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة، فإن فندق وريزيدنس الريتز – كارلتون عمّان يعكس أصالة الثقافة الأردنية العريقة بطابع عصري، وفقاً لأعلى المعايير العالمية، ويتكون الفندق من 228 غرفة، تبلغ مساحة أصغرها 60 متراً مربعاً، كما يتضمن 34 جناحاً فاخراً. وإلى جانب ذلك، يشتمل الفندق على مطعمين راقيين، يقع أحدهما أعلى الفندق، وقاعة للاحتفالات والمؤتمرات بمساحة 1000 متر مربع بما يساهم في تشجيع وتعزيز سياحة المؤتمرات في الأردن.

أما برج الريتز – كارلتون ريزيدنس، فيتكون من 90 شقة سكنية مخصصة للبيع، تضم كل منها غرفة نوم رئيسية. وتتنوع الشقق من حيث حجمها، بدءاً من غرفة نوم واحدة وحتى أربع غرف نوم، كما توجد شقتي دوبلكس “بنتهاوس”، وتمنح هذه الشقق حرية الوصول إلى عدد غير محدد من مرافق الراحة والترفيه المميزة، كبركة السباحة الداخلية، ومركز اللياقة البدنية، والنادي الاجتماعي، وغرفة الاجتماعات.

وعلاوة على ذلك، ستقدم الشقق السكنية وجهات فريدة للترفيه، تضم غرفة سينما، وغرفة مخصصة لألعاب الأطفال. وفي الوقت ذاته، فإن هذه الشقق، التي تقدم مستويات راحة يتوق إليها المالكون، ستضم أيضاً متجراً صغيراً، وصالون تجميل، وصرافاً آلياً في منطقة اللوبي، بالإضافة إلى محطات لشحن السيارات الكهربائية، ومواقف مخصصة للزوار.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى