الرئيسيةريادة

منتصف حزيران آخر موعد للمشاركة في هاكاثون الشباب العربي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت مؤسسة ولي العهد اليوم الأحد عن آخر موعد للمشاركة في هاكاثون الشباب العربي، الهادف لفتح المجال أمام الشباب العربي لتقديم اقتراحات وحلول مبتكرة، لمعالجة آثار جائحة فيروس كورونا المستجد، وهو الثامن عشر من شهر حزيران الحالي.

ودعت المؤسسة في بيان لها الشباب للمشاركة في الهاكاثون وتقديم مقترحات تعمل على تقديم حلول تقنية وتكنولوجية مبتكرة لصناع القرار لمساعدتهم في التغلّب على الآثار الاقتصاديّة والاجتماعيّة التي ألقت بظلالها مع تأثر العالم بهذه الجائحة غير المسبوقة.

وبيّنت أن باب المشاركات مفتوح من خلال الرابط : arabyouthcenter.org/ar/article/our-initiative/arab-youth-hackathon للشباب حتى سن 35 عاماً، ضمن ست قطاعات حيويّة هي: الأمن الغذائي والدوائي، والنظام الصحي وديمومته، والتعليم وفعالية إيصال الرسالة التربوية والتعليمية، وسوق العمل والريادة، ودعم الاقتصاد المحلي والمسؤولية المجتمعية. وكانت المؤسسة أعلنت في وقت سابق عن إطلاق الهاكاثون تحت شعار “حلول الشباب لمواجهة الأزمات” بالشراكة مع مركز الشباب العربي، في دولة الإمارات العربية، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية، والهيئة العامة للشباب في دولة الكويت، ووزارة الشباب والرياضة في مملكة البحرين.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى