اقتصادالرئيسية

كابيتال بنك يطلق حساب التوفير بالذهب الأول والوحيد من نوعه على مستوى المملكة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن كابيتال بنك عن إطلاقه حساباً جديداً يتيح لعملائه من الأفراد المشتركين بإحدى برامج كابيتال بنك المصرفية للأفراد التوفير بالذهب، ليكون بذلك الحساب الأول والوحيد من نوعه على مستوى المملكة.

ويتيح الحساب الجديد لعملاء كابيتال بنك الفرصة لشراء الذهب من الأسواق العالمية، وذلك من خلال تحويل مبلغ ثابت شهريً بدءاً من 70 دينار أردني. وبذلك يعمل حساب توفير الذهب كبرنامج توفيري يمكن العملاء من التوفير بالذهب وبشكل مستمر.

ويسعى كابيتال بنك إلى إثراء تجارب العملاء من الأفراد والشركات من خلال توفير أرقى وأحدث الخدمات المصرفية المتكاملة لهم، كما يتميز البنك بتوفير الخدمات المبتكرة وغير المسبوقة في السوق المصرفي الأردني، كما هو الحال في حساب الذهب الذي أطلقه البنك مؤخراً.

وسيكون الحساب الجديد متاحاً للعملاء الراغبين بالتوفير بعملة الذهب من خلال تحويل مبلغ ثابت شهرياً، بالإضافة إلى إمكانية قيام العميل بتوفير مبالغ إضافية خارج الدورية الثابتة بأي وقت.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى