الرئيسيةمحلي

الحرارة أعلى من المعدل بـ 5 درجات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تتأثر المملكة اليوم الأحد بكتلة هوائية حارة مرافقة لمنخفض سطحي حراري، وتسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 4 إلى 5 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جدا في باقي المناطق، والرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط على فترات، تكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتنخفض درجات الحرارة قليلا يوم غد الاثنين، وتصبح الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية، وحارة في باقي المناطق، في حين تبقى الأجواء حارة نسبيا الثلاثاء في المرتفعات الجبلية، وحارة في باقي المناطق، بحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 36 – 20، وفي المرتفعات الشمالية 31 – 18، وفي مرتفعات الشراة 31 – 17، وفي مناطق البادية 39 – 21، وفي مناطق السهول 36 – 20، وفي الأغوار الشمالية 39 – 22، وفي الأغوار الجنوبية والبحر الميت 40 – 27، وفي خليج العقبة 40 – 26 درجة مئوية. (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى