اقتصادالرئيسية

“الضمان” تحذر من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حذّرت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، اليوم السبت، كافة المواطنين من جمهور الضمان وغيرهم من اللجوء إلى مواقع أو صفحات أخرى تتضمن روابط وهمية لإدخال بياناتهم الشخصية للحصول على مبالغ مالية من المؤسسة، مؤكدةً على أنها تواصلت مع الجهات الرسمية المعنية لملاحقة مطلقي هذه الشائعات قانونياً.

ودعت المؤسسة في بيان كافة المواطنين من جمهور الضمان وغيرهم إلى استقاء المعلومات من موقعها الرسمي (www.ssc.gov.jo) أو صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك باسم (المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي) تحت الرابط http://www.facebook.com/JordanSSC ، بالإضافة إلى النافذة الهاتفية على الرقم (065008080) أو من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للمؤسسة وهو (webmaster@ssc.gov.jo)، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى