الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن تواصل دعم منصة “مفهوم” التعليمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

مع بدء العد التنازلي لامتحانات الثانوية العامة في المملكة، تواصل شركة أورانج الأردن رعايتها لمنصة مفهوم التفاعلية المجّانية لتقدّم للطلبة دروس المناهج الوطني بطرق حديثة وتفاعلية، وذلك لتساعدهم في فترة التحضير لامتحانات التوجيهي بما يناسب الظروف الحالية، خاصة وأنها تشكّل مرحلة هامّة لمستقبلهم.

وتوفر المنصة المواد والدروس لجميع المراحل التعليمية وخصوصاً التوجيهي، ولكلا الفصلين الدراسيين، كما تتضمن مزايا عدّة منها إتاحة المحتوى التعليمي في أي وقت ومكان، إمكانية متابعة المعلمين للطلبة وتقييم أدائهم، بالإضافة إلى تقديم تغذية راجعة للطلبة ليدركوا الجوانب التي تحتاج للتطوير.

وأكدت شركة أورانج الأردن أنها تهدف برعايتها لهذه المنصة إلى تمكين طلبة التوجيهي من الاستعداد للامتحانات وفق الإطار الزمني المناسب، وتحقيق النجاح المرجو في سبيل الحصول على فرص تعليمية مميزة، ويعكس ذلك حرصها على مساندة جميع طلبة المملكة في التغلب على التحديات الراهنة.

وأضافت الشركة أن هذه المنصة تندرج تحت جهودها لتطوير قطاع التعليم ورفع كفاءته ليحاكي كلاً من متطلبات سوق العمل والتكنولوجيا الحديثة، لافتةً إلى أن اهتمامها بالتعليم يشكل أحد المحاور الأساسية لاستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية نظراً لأهميته في تعزيز مساهمة أجيال المستقبل في تقدّم المجتمع وقطاعاته.

تتبنى منصة مفهوم، التي أطلقتها شركة eLearnment الرائدة في التعليم الإلكتروني، منهجاً تفاعلياً مرناً للتسهيل على الأساتذة والطلبة من خلال تقديمها مجموعة من الأساليب المعتمدة على الحلول الرقمية، بما في ذلك الشروحات والفيديوهات والدروس المباشرة والألعاب المصممة بعناية ومع مراعاة متطلبات الصفوف والمراحل العمرية والفروقات الفردية والمهارات الذاتية والتحديثات المستمرة، والتي تسعى من خلالها للارتقاء بمخرجات العملية التعليمية في المملكة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى