الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

جمعية الحسين تطلق المرحلة الثانية من مبادرة “بيتكم عنواننا وتأهليكم علينا”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت جمعية الحسين مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل عن إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة “بيتكم عنواننا وتأهليكم علينا” والهادفة إلى تقديم الخدمات التأهيلية الشاملة للأشخاص ذوي الإعاقة خلال فترة الحظر الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

وحصلت جمعية الحسين على التصاريح اللازمة لتقديم الخدمات التأهيلية الشاملة من الجلسات العلاجية (العلاج الطبيعي والوظيفي) والخدمات التمريضية المتكاملة (القسطرة ودعم الصحة والسلامة العامة) فضلاً عن برامج الدعم النفسي والمساهمة مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في توزيع طرود الخير وتوزيع المعينات الحركية المختلفة وصيانتها وتعديلها، كما قدم فريق الجمعية دروس تقوية لدعم البرنامج التعليمي.

ويأتي إطلاق المرحلة الثانية في أعقاب النتائج الهامة والملموسة التي تحققت عقب انتهاء المرحلة الأولى والتي تهدف من خلالها الجمعية إلى تسخير قدراتها وإمكاناتها لخدمة الأردنيين والاجئين ولا سيما الأشخاص ذوي الإعاقة خلال هذه الظروف الاستثنائية دون انقطاع.

وحرصت الجمعية خلال تقديم خدماتها على الالتزام بأعلى معايير السلامة العامة والنظافة الشخصية الموصى بها من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية للوقاية من كوفيد 19.

وأعربت المديرة التنفيذية لجمعية الحسين آني أبو حنا عن فخرها بجهود فرق وكوادر الجمعية التي أخذت على عاتقها في هذه الظروف العصيبة وغير المسبوقة أن تستمر في تقديم خدمتها للمنتفعين في جميع أنحاء المملكة اتساقا مع رسالة الجمعية ورؤيتها.

ومن المقرر أن تفتح الجمعية أبوابها من جديد لاستقبال المراجعين في الأول من حزيران\يونيو الجاري حيث ستعمل الجمعية على تطبيق أعلى معايير السلامة الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الأردنية لضمان سلامة الموظفين والمراجعين على حد سواء.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية الحسين تقدم خدمات تأهيلية وعلاجية شاملة لذوي الإعاقة كما تطبق مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية بالإضافة إلى العيادات المتنقلة التي تسعى الجمعية من خلالها إلى تقديم خدماتها لأكبر عدد من المنتفعين في جميع أنحاء المملكة.

 

 

 

  ا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى