غير مصنف

مجلة توب لاين الإلكترونية تعود بحلّة جديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، اليوم الخميس، عن استئناف إصدار مجلتها الإلكترونية “توب لاين” بعد انقطاع مؤقت، لتعود المجلة بنفس الروح والمضمون، ولكن بشكل مغاير.

و”توب لاين”، بحسب بيان صادر عن الهيئة اليوم، مجلة متخصصة في السينما كانت الهيئة استحدثتها في 2018 بهدف توفير محتوى جادّ يتعلق بالفن السابع، باللغتين العربية والإنجليزية، وإيمانا بأهمية إثراء المعارف والمعلومات في مجال صناعة الأفلام والاستمتاع بقراءة ما تطيب له الذائقة السينمائية والترويج لثقافة الأفلام. وأشار البيان إلى أن المجلة تستكتب أردنيين وعرب وأجانب من المختصين والكتاب لتقديم مقالات منوّعة، وتفسح المجال لنقاد وعشاق الأفلام للتعبير عن آرائهم، إذ ثمة ركن خاص لمراجعة أفلام وكتب حول السينما. وتولي اهتماما خاصا بالقطاع المرئي والمسموع في الأردن.

ولفت إلى أن المجلة التي تحتفظ بهويتها وفحوى موضوعاتها تطلّ اليوم على قرّائها بحلّة جديدة “أونلاين” لتأخذ شكل مدوّنة على شبكة الإنترنت، إذ جاء هذا لغايات تحديث محتوى المجلة باستمرار من خلال سهولة النشر عبر المدونة الإلكترونية، ومواكبة كل ما هو جديد في عالم السينما الذي يتزين بالحيوية والتجدد ويتطلب رصد ما يحدث بشكل متواصل، سهولة البحث وأرشفة المواضيع وتصفحها.

وبين مدير عام الهيئة، مهند البكري، أن فريق عمل مجلة “توب لاين” استثمر فترة غيابه خلال الحجر الصحي للعمل على تجديد المجلة بشكل يواكب عالم الفن السابع وزخم مهرجانات الأفلام والإنتاجات السينمائية والتلفزيونية، معربا عن أمله بأن تنال المجلة بشكلها الجديد إعجاب الجمهور وأن تفتح الباب للتفاعل معها ومع السينما.

ولفتت الهيئة، في بيانها، إلى أنه لقراءة أحدث المقالات المنشورة في مجلة “توب لاين” الإلكترونية زيارة الرابط: www.topline.jo، كما يمكن تصفح أعداد المجلة السابقة على موقع “توب لاين” أو موقع الهيئة: www.film.jo.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى