الرئيسيةمحلي

إيقاف ترديد “صلوا في بيوتكم” ابتداء من آذان فجر السبت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف حسام الحياري، إنه سيتم إيقاف ترديد كلمة ” صلوا في بيوتكم ” ابتداء من أذان فجر يوم السبت، في ظل التخفيف من إجراءات الحظر وفتح العديد من القطاعات.

وأضاف في تصريح صحفي لوكالة الإنباء الأردنية (بترا)، ان الإجراءات الوقائية التي عملت عليها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، غير مرتبطة بقرار فتح المساجد وستبقى الإجراءات كما هي بجميع مساجد المملكة حفاظا على السلامة العامة.

إلى ذلك، أكد الحياري أنه لم يتم تسجيل أي ملاحظات، في صلاة وخطبة الجمعة اليوم، لافتا إلى أن المواطنين أبدوا التزاما بالتعليمات والإرشادات التي أعلنت عنها الوزارة، داعياً الى الاستمرار بالالتزام لتبقى المساجد مفتوحة يعمها الأمن والسكينة والطمأنينة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى