الرئيسيةمحلي

الناصر يوضح بشأن عودة “القطاع العام” بالكامل للدوام الأسبوع المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – عبدالله الربيحات

 أوضح رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، اليوم الجمعة، أنه “ليس بالضرورة أن تكون عودة جميع الموظفين في الدوائر الحكومية للعمل مطلع الأسبوع القادم أو يوم الأحد تحديداً”.

وقال الناصر لـ”الغد”، إن “إجراءات المرحلة الثالثة لعودة الموظفين تختلف حسب طبيعة الدائرة بحيث تعتبر مرحلة لاحقة لما وصلت إليه الدوائر حاليا”.

وأضاف أنه “يعود للمرجع المختص في كل دائرة ومؤسسة حكومية تحديد الموظفين الذين سيتم إبلاغهم بالالتحاق بمراكز عملهم خلال تنفيذ المرحلة الثالثة حسب الدليل الارشادي وبما ينسجم مع احتياجات ومتطلبات العمل وبعد استيفاء كافة شروط ومتطلبات الوقاية والسلامة العامة فيها”.

وأكد “على اهمية التزام الدوائر بما تضمنه الدليل الارشادي لعودة العمل بعد انتهاء الجائحة من ارشادات من حيث العودة التدريجية للموظفين وجاهزية الترتيبات الوقائية والاجراءات الاحترازية وضمان التباعد الاجتماعي بين الموظفين وكذلك المراجعين حفاظا على السلامة العامة”.

وكذلك “توفير جميع مستلزمات التعقيم والوقاية في مراكز تقديم الخدمة و مكاتب الموظفين ، مضيفا ان على الدوائر الانتهاء من هذه الترتيبات الاسبوع القادم استعدادا لعودة الموظفين بالكامل”، وفق الناصر.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى