الرئيسيةتطبيقات ذكية

تيك توك اكثر التطبيقات تحميلاً في العالم خلال مايو 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشف تقرير من شركة (سنسور تاور) ان تطبيق تيك توك المخصص لمقاطع الفيديو القصيرة، كان أكثر التطبيقات تحميلا على متجر جوجل بلاي للأندرويد في مايو 2020.

كما كشف نفس التقرير عن انفراد التطبيق نفسه بالمركز الثاني كأكثر التطبيقات تحميلا للشهر نفسه على منصة أبل للتطبيقات، بعد تطبيق (زووم) لمكالمات الفيديو.

وكشف التقرير انه في مايو 2020، حصل هذا التطبيق على حوالي 111.9 مليون عملية تنزيل وهو رقم أكثر من ضعف عدد عمليات التثبيت التي حصل عليها قبل عام واحد في مايو 2019.

فقًا للإحصاءات، فإن الدولة التي لديها أكثر عمليات تنزيل تطبيق تيك توك في مايو هي الهند. من بين 111.9 مليون عملية تنزيل، تمثل الهند أكثر من 20٪ من إجمالي التنزيلات.

وعلى الرغم من العديد من التحذيرات من كبار المسؤولين الأمريكيين، لا تزال الولايات المتحدة تمثل 9.3 ٪ من إجمالي تنزيلات التطبيق نفسه.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى