الرئيسيةمحلي

الحظر الشامل الأخير في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

دخل قرار الحكومة، حظر التجول الشامل، الذي سيكون الأخير في الأردن، ويمتد ليوم واحد، حيز التفيذ، عند الساعة 12 من منتصف ليل الخميس/ الجمعة.

ويستمر الحظر، حتى منتصف ليل الجمعة/ السبت.

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال، أمجد العضايلة، أعلن مطلع أيار الماضي، فرض حظر تجول شامل كل يوم جمعة، حتى اشعار آخر.

وبعد ذلك، قررت الحكومة، في الرابع من حزيران، والذي وافق الخميس، وقف العمل بالحظر الشامل، الذي كان يعمل به يوم الجمعة، خلال الأشهر الماضية، اعتبارا من الأسبوع القادم.

ويعني قرار الحكومة، وقف الحظر الشامل في أيام الجمع، أن يوم الجمعة الخامس من حزيران، سيكون آخر حظر شامل يُطبق في الأردن، في حال استمرار استقرار الوضع الوبائي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى