الرئيسيةتطبيقات ذكية

“إنستغرام”: خطأ تقني يوقف المنشورات المرتبطة بالاحتجاجات الأمريكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت منصة التواصل الاجتماعي المصور “إنستغرام” إن خطأ تقنيا، هو ما أوقف المنشورات المرتبطة بالاحتجاجات الأمريكية.

وأوضحت إنستغرام، وفقا لما أورده موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص، أن تقنية مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي، هي السبب في إيقاف بعض المنشورات المرتبطة بهاشتاغ ” Black Lives Matter”.

وأشارت إلى أن نظام مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي، عمل بصورة غير صحيحة، وأوقف جميع المنشورات، وتلقى عدد كبير من المستخدمين رسالة “تم حظر الإجراء” بعد محاولتهم نشر مشاركات على هذا الهاشتاغ.

وتابعت إنستغرام، قائلة: “تلك التقنية مستخدمة أساسا لتقييد المحتوى، وإجراءات معينة لحماية مجتمعنا، ولكننا ارتكبنا خطأ.

وأردفت، قائلة: “لدينا تقنية تكشف عن النشاط المتزايد بسرعة على إنستغرام للمساعدة في مكافحة البريد العشوائي. نظرًا لزيادة المحتوى الذي تمت مشاركته مع #blacklivesmatter ، فإن هذه التقنية تدخل حيز التنفيذ بشكل غير صحيح. نحن نحل هذه المشكلة بأسرع ما يمكن، ونحقق في مشكلة منفصلة لتحميل القصص”.

وقالت منصة إنستغرام إنها تدعم هذا الهاشتاغ وتحتفل به، وتتحرك بسرعة لضمان سماع الأصوات، التي تستخدم هذا التصنيف، مضيفة: “نعمل على إصلاح المشكلة”.

وتتصدى شركة “فيسبوك” حاليًا لرد فعل عنيف من الموظفين الخاصة بها، بشأن قراره عدم حظر مشاركات دونالد ترامب التي وصفها تويتر بأنها تمجد العنف، وشارك عدد من العاملين في “إضراب” وانتقادات علنية لمؤسس الشركة، مارك زوكربيرغ.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى