الرئيسيةمحلي

الخلايلة: سنزود المساجد بالكمامات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة ان الوزارة ستزود المساجد بعدد من الكمامات وادوات التعقيم وكل ما يلزم من متطلبات السلامة العامة وذلك في حال قدوم اي شخص لم يأخذ بهذه المتطلبات الضرورية

وأشاد الخلايلة خلال بيان مشترك مع وزارة الداخلية بمستوى التعاون القائم بين وزارة الاوقاف ومدراء مديريات الأوقاف في جميع مناطق المملكة مع الحكام الاداريين مشيرا الى عقد عدة اجتماعات بينهم خلال الفترة الماضية للتأكد من أخذ كافة الاحتياطات اللازمة وإجراءات السلامة العامة لخطبة وصلاة الجمعة بحيث يتم التشديد على التزام المصلين بكل متطلبات السلامة العامة بالإضافة إلى توفير دوريات أمنية راجلة وسيارات شرطة أمام المساجد لضمان تطبيق التعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.

وأكد الخلايلة على ضرورة ارتداء كافة المصلين لأغطية الوجه (الكمامات) والقفازات وضمان التباعد وعدم التزاحم وترك مسافة بين المصلين لضمان سلامتهم موضحا انه سيتم تزويد المساجد بعدد كبير من الكمامات وادوات التعقيم وكل ما يلزم من متطلبات السلامة العامة وذلك في حال قدوم اي شخص لم يأخذ بهذه المتطلبات الضرورية.

ونوه الى انه في حال ظهور أية إصابة -لا قدر الله- بفيروس كورونا فإنه سيتم إغلاق المساجد الموجودة في المناطق المصابة وذلك بالتنسيق مع لجنة الاوبئة داعيا الجميع الى الالتزام التام بتعليمات السلامة العامة حتى نتفادى اية مخاطر قد تحصل في هذا الصدد.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى