اتصالاتالرئيسية

أمنية توفر لعملائها من الشركات خدمة الاجتماع عن بُعد باستخدام تقنية Webex من سيسكو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

في إطار سعيها المستمر لتوفير حلول أعمال تلبي احتياجات وتطلعات عملائها من الشركات، أعلنت شركة أمنية عن إطلاق خدمة الاجتماع عن بُعد باستخدام تقنية Webex من سيكسو والتي تعد أفضل الحلول وأكثرها أماناً في العالم في مجال الاجتماعات عن بعد، وتقدم هذه الخدمة لتمكين الشركات وموظفيهم من التواصل والعمل عن بُعد.

وفرضت أزمة كورونا التي يعيشها الأردن كما دول العالم أجمع، العديد من المتغيرات والمفاهيم الجديدة كالتباعد الاجتماعي والعمل عن بُعد، ما استدعى التفكير بطرق وأساليب مبتكرة لضمان استمرارية أعمال الشركات من جهة والحفاظ على صحة وسلامة العاملين فيها.

وسيوفر هذا الحل– بحسب الرئيس التجاري لقطاع الأعمال في شركة أمنية، محمود أبو زنّاد-  لعملاء أمنية من الشركات وموظفيها وسيلة آمنة وسهلة لعقد الاجتماعات ومناقشة الخطط والمقترحات وتبادل المعلومات بين الموظفين أو عملاء هذه الشركات، بالإضافة الى ميزة عقد المؤتمرات الكبيرة والتي تناسب الشركات للقيام باجتماعات مجالس الادارة.

 وأضاف أبو زنّاد: “يتمثل هدفنا الرئيسي في جعل أمنية الخيار الأول والمفضل للعملاء، الذين يبحثون دائما عن حلول مميزة ومبتكرة لأعمالهم وخدمات عالية المستوى، وستساعدنا خدمة Webex في خدمة أهدافنا هذه حيث توفر حلاً منخفض التكاليف أمام الشركات لعقد اجتماعاتها التفاعلية مع موظفيها باستخدام الكمبيوتر او الهاتف الخلوي وفي أي وقت وفي أي مكان”.

وتمتاز خدمة Webex بإمكانية عقد اجتماعات عبر الإنترنت مع مؤتمرات فيديو وعرض المحتوى من بيانات ومستندات على الشاشة ومشاركتها مع الحضور الذين قد يصل عددهم إلى 3000 مشارك، وإمكانية تسجيل الاجتماعات وإعادة مشاهدتها لاحقاً، وأنظمة صوت وفيديو متكاملة عبر شبكة آمنة وموثوقة تماماً.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى