الرئيسيةمحلي

رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أكد محافظ الزرقاء حجازي عساف أنه تم رفع العزل عن الجزء المعزول من منطقة حي الإسكان وإحدى البنايات بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز، “مدينة الشرق” بالمحافظة، لافتا الى أن قرار فك العزل عنهما يحدده الوضع الوبائي وعدم تسجيل إصابات جديدة.

وأوضح عساف مساء الأحد، أن الوضع الوبائي في محافظة الزرقاء مستقر ومطمئن ولا يوجد ما يدعو للقلق، مؤكدا أن نتائج جميع فحوصات المخالطين ومخالطي المخالطين التي تم أخذها من منطقة حي الإسكان والبناية جاءت سلبية.

من جهته أفاد مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة الزرقاء الدكتور محمد الطحان، أن فرق التقصي الوبائي كانت سحبت أكثر من 250 عينة من الجزء المعزول من منطقة حي الإسكان بالزرقاء، وبناية مدينة الشرق، لافتا إلى أن نتائج العينات المسحوبة أكدت أنها سلبية وخالية من فيروس كورونا المستجد.-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى