الرئيسيةدولي

الصين: لا إصابات بكورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت الصين اليوم الأحد عدم تسجيل حالات وفاة أو إصابة محلية أو مشتبه بإصابتها بفيروس “كورونا الجديد” (كوفيد-19) خلال الساعات الـ 24 الماضية، فيما تم الإبلاغ عن حالتين وافدتين من الخارج تم تسجيلهما في مقاطعة شاندونغ شرق البلاد ، ما رفع إجمالي الإصابات إلى 83001 حالة، فيما ظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4634 شخصا.

وذكرت اللجنة الصحية الصينية في تقريرها اليومي أن مريضين اثنين خرجا أمس من المستشفى بعد شفائهما ليصل إجمالي المتعافين إلى 78304 أشخاص، مشيرة إلى أن إجمالي الحالات الوافدة بلغ حتى نهاية يوم أمس 1740 حالة خرج منها 1692 مريضا من المستشفيات بعد شفائهم.

وأضافت اللجنة إنه تم أمس الإبلاغ عن ثلاث حالات جديدة بدون أعراض بينها حالة وافدة من الخارج، ليصل إجمالي الحالات بدون أعراض إلى 389 حالة، فيما ما يزال 5183 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع مصابين تحت الملاحظة الطبية.-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى