الرئيسيةمحلي

4 إصابات جديدة بكورونا في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سجل الأردن، السبت، 4 إصابات جيددة، بفيروس كورونا المستجد.

الإصابات والشفاء والفحوصات:

– سُجِّلت في المملكة اليوم (4) إصابات بفيروس كورونا المستجدّ على النحو الآتي:

– (3) حالات لأردنيين قادمين من خارج المملكة (أفغانستان، وماليزيا، وبريطانيا).

– حالة مخالِطة لأحد المصابين في محافظة إربد.

– وبذلك يرتفع إجمالي عدد الإصابات في المملكة حتّى الآن (734) إصابة. – لم تسجّل أيّ حالة شفاء هذا اليوم. – تمّ إجراء (3522) فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (183641) فحصاً.

إجراءات أخرى: • تدرس الحكومة حاليّاً مجموعة من توصيات اللجنة الوطنيّة للأوبئة بخصوص السماح لقطاعات جديدة بالعمل، وسيتمّ الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن، بما في ذلك صالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات. • تمّ إطلاق تطبيق (أمان) على نظام التشغيل (IOS) لتمكين مستخدمي أجهزة (iPhone) من استخدامه. • ندعو جميع المواطنين لاستخدام تطبيق (أمان)، نظراً لأهميّته في التحذير من مخالطة الأشخاص المصابين، وفي ظلّ السماح لغالبيّة القطاعات بالعمل.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى