الرئيسيةمحلي

الأردن يودع كامل أبو جابر ظهر السبت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 يودع ذوو ومحبو وزير الخارجية الأردني الأسبق والمفكر الاستراتيجي كامل أبو جابر، جثمانه الطاهر الساعة 13:30 بعد ظهر السبت في كنيسة الصعود للروم الأرثوذكس في منطقة خلدا غربي العاصمة عمان.

ستقام الجنازة برعاية المطران خريستفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس ومشاركة أفراد العائلة والأصدقاء.

ومن هناك ينقل الجثمان إلى مقبرة العائلة في اليادودة ليوارى الثرى إلى جانب والدته ووالده صالح ابو جابر؛ أحد الآباء المؤسسين للدولة الأردنية الحديثة.

ونظرًا للظروف الراهنة وامتثالاً لتعليمات تدابير السلامة العامة تقتصر مراسم الوداع على افراد العائلة والأصدقاء المقرّبين.

وكان فقيد الأردن توفي صباح الجمعة عن 88 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والإنساني في حقول السياسة، الدبلوماسية، الأكاديمية، الادب السياسي و الفكر والإبداع.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى