الرئيسيةريادة

مركز تطوير الاعمال يعقد دورتين تعريفيتين لبرنامج إنهض

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

عقد مركز تطوير الأعمال – البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي “انهض”، جلستين تعريفيتين عن بعد للشباب الراغبين بفتح مشاريعهم الخاصة أو التطوير على مشاريعهم القائمة بالشراكة مع منصة “نحن” ومبادرة عائلة شغف، ومبادرة نخوة التطوعية، ركزتا على أهم المراحل الأساسية لبرنامج “انهض” وشروط وآلية الاستفادة منه وبما يخدم أفكار الشباب وتمكينهم من إقامة مشاريعهم الخاصة.

وتطرقت الجلسات التي حضرها 90 مشاركا ومشاركة من مختلف أنحاء المملكة الى التعريف بحاضنات الأعمال ودورها في دعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الريادية الناشئة وأشكال الدعم والخدمات التي تقدمها في تنمية مهاراتهم وقدراتهم، كما أجابت عن جملة من الاستفسارات التي قدمها المشاركين.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى